الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبير صبري لـ"القاهرة 24": "ظهرت 6 درجات أغمق من لوني في مسلسل موسى"

عبير صبري
فن
عبير صبري
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 05:19 ص

قالت الفنانة عبير صبري إن المخرج محمد سلامة ساعدها كثيرًا خلال مشاركتها في مسلسل "موسى"، موضحة أنه وضع لها تفاصيل للشخصية قبل أن تفكر بها، قائلة: "أول مرة المخرج يضيف لي تفاصيل قبل ما أنا أفكر فيها".

عبير صبري تتسلم التكريم من رئيس تحرير “القاهرة 24”


وأضافت عبير صبري خلال ندوة تكريمها في موقع "القاهرة 24"، محمد سلامة شخص عظيم جدًا، ومجهوده وتصوراته للشخصيات وتفاصيلها مع الجميع، يجعلك تشعر بحجم المسؤولية".


وأوضحت "صبري" أن محمد سلامة طلب منها إضافة تفاصيل خاصة بالشخصية حتى تتشابه معها، منها تغيير درجة بشرتها للأغمق: "قال لي هتظهري بميكب أغمق ست درجات من لون بشرتك حتى أصل لدرجة سمار غامق يناسب الشخصية لأنها تتعرض للشمس نظرًا للبيئة التي تعيش فيها، كما طلب مني إضافة بعض التفاصيل لتظهر الشخصية بشكل أكبر سنًا.

وأوضحت عبير صبري أنها وضعت درجات ميكب أغمق من لون بشرتها وكانت حريصة على استخدام مكياج بسيط حتى يعبر عن الشخصية من تفاصيل الكحل والوشم والحنة، مشيرة إلى أن تحضيرها للشخصية قبل التصوير من ميكب وشعر مجعد ولبس ورسم الحنة كان يتسغرق حوالي ساعتين.
وأشارت "صبري" إلى إن "اسكريبت" المسلسل كان أشبه برواية أدبية وكلماته عذبة، ليست مستهكلة في الدراما، مضيفةة: "كنت أشعر بحالة متعة وأنا بقرأه".


وعن صعوبة اللهجة الصعيدية قالت: " بذلنا مجهودًا كبيرًا كي نظهر اللهجة طبيعية، وساعدنا في ذلك مصحح للغة، وكنت حريصة على التحدث دون تكلف، وأول ثلاث أيام قلت لسلامة حاسة إني بتكلم صعيدي إنجليزي قال لي ما تتكلميش بطبقة صوتك الطبيعية انزلي أكتر علشان يبان الكلام فخم". 
 

تابع مواقعنا