الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رأي ليلى علوي في آدم الشرقاوي بعد مشاركته بـ"لعبة نيوتن"

ليلى علوي وآدم الشرقاوي
فن
ليلى علوي وآدم الشرقاوي
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 11:17 م

أبدت النجمة ليلى علوي، إعجابها بأداء أدهم الشرقاوي، الممثل المصري الأمريكي، في مسلسل "لعبة نيوتن"، والذي جسّد دور “بيج زي”، ووصفته بأنه تلقائي جدًا وطبيعي للغاية، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الفنانين الشباب المُتميزين حاليًا.

وقالت ليلى علوي، خلال لقائها مع لميس الحديدي، في برنامج "كلمة آخيرة" على قناة on، إن مُخرج العمل هو من يتحكم في المسلسل، ويسهم في نجاحه بشكل كبير، وتأثيره وبصماته تظهر على العمل الفني الذي يقدمه، وأيضًا على تألق الممثلين الذين يعملون معه.

اقرأ أيضا: ليلى علوي لـ"القاهرة 24": "ماما حامل" جديد على السينما.. وخشيت من عرضه في فترة كورونا (فيديو)

شارك في بطولة مسلسل “لعبة نيوتن" منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، أدم الشرقاوي، ومايان السيد، أسامة الهادي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

ويعرض حاليًا للنجمة ليلى علوي، فيلم "ماما حامل"، ومعها وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الإتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

تابع مواقعنا