الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي تكشف سر رشاقتها وحفاظها على وزنها (فيديو)

ليلى علوي
فن
ليلى علوي
الإثنين 07/يونيو/2021 - 12:17 م

كشفت الفنانة ليلى علوي، سر رشاقتها وحفظاها على وزنها، خاصة بعد تألقها في الفترة الأخيرة، وظهورها في أكثر من مناسبة بفقدان كثير من الوزن.

وقالت “علوي” خلال لقائها مع “القاهرة 24"، إنها لا تحاول تناول الطعام ليلًا حتى لا تضر معدتها، وتحافظ دائمًا على المشي وممارسة الرياضة بشكل مستمر. 

 

وأعربت الفنانة ليلى علوي، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها من الجمهور، بعد عرض فيلمها الكوميدي الجديد “ماما حامل”، والذي تم طرحه في السينمات مؤخرًا، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وقالت “علوي" إن الذي شجعها لتقديم هذا الفيلم أنها شعرت بأنه جديد على السينما وفريق العمل جيد للغاية، مشيرة إلى أنها سعيدة بدخول الأسر إلى دور العرض لمشاهدة الفيلم.

وتابعت الفنانة الكبيرة أنه كان هناك 4 أطفال منهم 2 حديثي الولادة يبلغان من العمر أسبوعا، والاثنان الآخران يبلغان 7 أشهر، وكان هناك العديد من الصعوبات في الكواليس بسبب جوعهم والتعامل معهم، ولكن فريق العمل كان مستمتعًا للغاية: “بتخيل لما يشوفوا نفسهم بعد ما يكبروا ويلاقوا نفسهم كانوا مشاركين في الفيلم ويفرحوا.. زي أغنية ماما زمانها جاية والأعمال القديمة”.

وأما عن طرح “ماما حامل” في دور العرض، على الرغم من تقليص نسبة الحضور إلى 50% بسبب فيروس كورونا، قالت “علوي”: “في فترة كورونا الواحد خاف يشتغل.. خاف يتحرك أو الفيلم ينزل.. أو ميحققش نجاحات عشان تقليل عدد الحاضرين في السينمات، ولكن في النهاية لازم الحياة تستمر والفيلم طلع حلو عشان كنا حابين بعض ومبسوطين بيه”.

 

تابع مواقعنا