السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين لبيب: جاهزون للتفاوض مع فرجاني ساسي.. واللاعب وعدنا بالقدوم للقاهرة

فرجاني ساسي
رياضة
فرجاني ساسي
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 12:06 ص

كشف حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تولى حسين السيد، عضو مجلس إدارة النادي، ملف كرة القدم بالنادي.

وتابع حسين لبيب خلال بيان صادر عنه: “فريق كرة القدم لم نتقابل معهم سوى مرة واحدة فقط خلال مباراة المصري، ثم جلسنا مع الفرنسي كارتيرون مدة لم تستغرق سوى ساعتين، وتناقشنا في بعض الأمور الفنية سواء اللاعبين المتواجدين أو المعارين والصفقات الجديدة وأخيرًا قائمة الراحلين”.

وأكمل: “لم نستطيع الجلوس مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، بسبب تواجده في معسكر الإسكندرية قبل مباراة المصري”.

وأوضح رئيس الزمالك، أجريت اتصال هاتفي باللاعب مرة واحدة بعد مباراة الإسماعيلي لتهنئة بالفوز، وطلبت من إداري الفريق استدعاء فرجاني وأبلغني بأنه سافر بسبب عدم لعبه المباراة التالية.

وأكد حسين لبيب، أنه تم إيداع مستحقات فرجاني قبل نهاية شهر مايو، بعد الخطاب خاص بالمحامي به، بضرورة إيداع مستحقات قبل نهاية الشهر.

وأردف: “اللاعب أبلغنا منذ 3 أيام ماضية بانه قادم إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده، ولكن دون أن يحدد استمراره بصفوف الفريق من عدمه”.

وواصل: “نحن جاهزون الآن للتفاوض حول العقد الجديد، خاصة وأن اللاعب عقده سينتهي آخر موسم 2021، مضيفا طلبنا ساسي بالجلوس والتفاوض من أجل إبرام عقد جديد بدءًا من الموسم المقبل”.

واختتم: “ونحن مرحبين وفخورين بتواجده اللاعب بين صفوف الزمالك، ولا داعي لقلق اللاعب فجميع الوعود التي حصل عليها منا تم تنفذيها”.

تابع مواقعنا