السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير السياحة: "بذاكر قبل كل لقاء مع الرئيس السيسي وبردو الأسئلة بتيجي من برة المنهج"

خالد العناني
سياسة
خالد العناني
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 09:39 م

قال خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إن كل ما يحدث من إنجازات وتطوير بقطاعي السياحة والآثار بتوجيه واضح من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتمويل مباشر من الدولة المصرية، دون أن تدفع وزارة السياحة والآثار أي مليم فيها.

جاء ذلك في ندوة حزب مستقبل وطن، بمشاركة النائب أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية، والنائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، والدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة الأسبق، أمين مساعد أمانة شئون السياحة والطيران بحزب مستقبل وطن، والنائب يحيى عيسوي، أمين التنظيم، والنائب أحمد الجندي، أمين التثقيف والتدريب،  وعدد من رموز نواب مجلسي الشيوخ والنواب بمقر الأمانة العامة  لحزب مستقبل وطن.

ولفت وزير السياحة والآثار، إلى أنه في اللقاءات المستمرة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي يفاجأ بكم المشروعات التي يعرضها الرئيس السيسي عليه ويوجه له العديد من الأسئلة بشأنها، مؤكدا: "بذاكر قبل كل لقاء مع الرئيس السيسي وبردو الأسئلة بتيجي من برة المنهج".

وأضاف الوزير: “رغم كل هذه الجهود لا يعني أن الوضع تمام، لأننا لا يزال أمامنا الكثير بشأن متاحف متوقفة منها ما هو في المنيا والإسكندرية وبورسعيد وبني سويف”، مشيرا إلى أن ما حدث أولويات ولكن لا يزال العمل قائم من أجل الأفضل في قطاعي  السياحة والآثار.

تابع مواقعنا