الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم القليوبية": 24 استراحة للمعلمين بالقليوبية جاهزة لاستقبال مراقبي الدبلومات الفنية (صور)

استراحات المعلمين
محافظات
استراحات المعلمين بالقليوبية
الخميس 10/يونيو/2021 - 11:26 ص

تابع الدكتور ياسر محمود ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، استعدادات المديرية لإجراء امتحانات الدبلومات الفنية، واستقبال المراقبين والملاحظين ورؤساء اللجان والإداريين التي تمثلت في توفير 24 استراحة بمدن ومراكز محافظة القليوبية، وذلك بناءً على تعليمات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية. 

استراحات المعلمين بالقليوبية


وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أنه تم اختيار الاستراحات، التي تم تجهيزها، استيعابها لكل المشاركين في الامتحانات الراغبين في الإقامة حسب عدد اللجان في تلك المدن. 

وشدد على أن تكون الاستراحات على أعلى مستوى لتهيئة المناخ المناسب للمشاركين في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية، أثناء فترة إقامتهم، وأن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، مع مراعاه قربها اللجان، لراحة المشاركين في الامتحانات.

وقال الدكتور محمد عبد الرشيد، مدير عام التعليم العام بالقليوبية، إنه قد تم تجهيز 24 استراحة في محافظة القليوبية منها 12 استراحة للذكور و12 استراحة للإناث.

استراحات المعلمين بالقليوبية

وشدد الدكتور ياسر محمود على ضرورة الالتزام باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتعقيم المستمر للاستراحات، حيث تم مراعاة قرب الاستراحات من مناطق قريبة من اللجان والأسواق لتسهيل حصول المراقبين والملاحظين على احتياجاتهم المتعددة، وتوفير الأجهزة الكهربائية من تلفزيونات وثلاجات، وبوتجازات ومبردات مائية، ومراوح، وجميع الأجهزة، والأدوات المطلوبة، بالإضافة لفرش الأسرة وتوفير البطاطين اللازمة، وفرش الأرضيات بالسجاد، وستائر بنوافذ الاستراحات، وغيرها من المستلزمات الأخرى.

تابع مواقعنا