الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يتابع تنفيذ أعمال المشروعات التنموية في قويسنا

محافظ المنوفية ومدير
محافظات
محافظ المنوفية ومدير الأمن
الخميس 10/يونيو/2021 - 12:41 م

أجرى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، صباح اليوم، جولة ميدانية مُوسعة بمركز ومدينة قويسنا، لمُتابعة تنفيذ الأعمال بعدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة، للوقوف على مُستوى المشروعات التي يجري تنفيذها أو الانتهاء منها في إطار مسيرة التنمية الشاملة لتطوير كافة الخدمات ورفع كفاءتها بكافة القطاعات.

وتفقد محافظ المنوفية أحدث وحدة مرور في مدينة قويسنا، والمقامة على مساحة 5 آلاف و 200 متر وبتكلفة إجمالية 7 مليون جنيه والمكونة من ثلاث طوابق، حيث تفقد موقع استقبال طلبات تراخيص السيارات وأماكن اجتياز القيادة، ورافقه خلال الجولة، محمد موسى، نائب المحافظ، واللواء أحمد فاروق القرن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورئيس جهاز المنطقة الصناعية، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا.

 ووجّه المحافظ، رئيس المدينة بالتنسيق مع إدارة المرور، لإعداد مُقايسة لعمل مظلات لاستراحة المُواطنين، كما استمع لعدد من طلبات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، مُوجهًا الشكر للقائمين على هذا العمل، هذا وقد استمع المحافظ لشرح تفصيلي من مدير إدارة مرور المنوفية عن آليات العمل بالوحدة، والتي تتميز بتقديم الخدمات والفحص الفني بشكل مُميكن، ومجهز بأحدث الأجهزة التكنولوجية.

وأوضح أنه تم إمداد الوحدة بجهاز الاستدعاء الرقمي، وربطه بشبكة المعلومات المركزية للإدارة العامة للمرور، فضلاً عن وُجود ميزان بسكول لخدمة النقل الثقيل. 

من جانبه، أكد محافظ المنوفية، تقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء، وتحسين مُستوى الخدمات المُقدمة للمُواطنين في شتى القطاعات الخدمية، ومنها إنشاء وحدة للمرور بكل مركز ومدينة، تسهيلًا على المُواطنين في تلقي خدماتهم بشكل أفضل.

محافظ المنوفية داخل وحدة مرور قويسنا 
تابع مواقعنا