الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: نسعى لتطعيم أكبر عدد من المواطنين بلقاح كورونا

اللواء إبراهيم أبو
محافظات
اللواء إبراهيم أبو ليمون
الخميس 10/يونيو/2021 - 11:00 ص

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، المتابعة المستمرة من خلال التواصل واللقاءات الدائمة مع قيادات الصحة بالمحافظة، أو من خلال اللجنة العليا لمواجهة فيروس كورونا، والمشكلة من قيادات الصحة والمحافظة وكلية الطب والمستشفى التعليمي والتأمين الصحي.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، خلال تصريحات لـ"القاهرة 24"، سعي المحافظة إلى تطعيم أكبر عدد من المواطنين بلقاح فيروس كورونا المستجد، من خلال البروتوكولات مع الجهات، أو الحملات ولكن ما يحكم ذلك التوريد وحصة المحافظة.


وناشد محافظ المنوفية المواطنين بسرعة التسجيل في الموقع المخصص لتطعيم لقاح فيروس كورونا، والتي خصصته وزارة الصحة للمواطنين، مؤكدًا أن المراحل المقبلة سوف تشهد التوسع في مراكز التلقيح واستهداف المواطنين في كل مكان في المحافظة بالتنسيق مع الصحة.

واستعدت مديرية الصحة في محافظة المنوفية، لحملة تطعيمات لقاح كورونا المستجد، في محاكم المحافظة بداية من محكمة شبين الكوم الابتدائية والجزئيات التابعة لها، نظرًا لما يقدمه العاملون يوميًا من خدمات لمئات المواطنين.

وأعلنت المديرية أنه في إطار خطة وزارة الصحة والسكان بالتوسع في تلقي المواطنين لقاح كورونا، تم التعاون بين وزارتي الصحة والعدل، حيث قامت مديرية الصحة بتوفير الجرعات اللازمة من اللقاح ضد فيروس كورونا العاملين، بمحكمة شبين الكوم الابتدائية والمحاكم الجزئية التابعة لها.

تابع مواقعنا