الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدشين مشروع الصرف بمنطقة الشيخ رمضان بقويسنا بتكلفة 4 ملايين جنيه (صور)

تدشين أعمال صرف صحي
محافظات
تدشين أعمال صرف صحي بالمنوفية
الخميس 10/يونيو/2021 - 01:22 م

دشّن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، أعمال مشروعات الصرف الصحي بمنطقة الشيخ رمضان بقويسنا بتكلفة تقديرية 4 ملايين جنيه، في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي.

وحضر التدشين محمد موسى، نائب محافظ المنوفية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ورئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه تم تنفيذ أعمال الشبكات بنسبة 95%، كما تم الانتهاء من تركيب أطوال 150 متر خط 10 بوصات، و650 متر خط 8 بوصة، وكذلك 25 مُطبقًا، فضلًا على أنه جارٍس تنفيذ أعمال بيارة التجميع.


تطوير حديقة تحيا مصر بمدينة قويسنا في المنوفية

 

كما تضمنت الجولة تفقد محافظ المنوفية أعمال تطوير ورفع كفاءة حديقة “تحيا مصر” بشارع عبد المحسن الصباحي، والمُقامة على مساحة 2070 مترًا، وتحتوي على 8 برجولات وأعمدة ديكورية حديثة ونافورة حديثة، بالإضافة إلى منطقة للألعاب ومبنى إداري.

وأبدى المحافظ إعجابه بمُستوى حجم الأعمال المُنفذّة على أرض الواقع بالحديقة، لإيجاد مُتنفس جمالي لأبناء وأهالي قويسنا. 

وأشار اللواء أبو ليمون إلى أن إجمالي ما تم تطويره من حدائق نموذجية بنطاق المحافظة بلغ 9 حدائق بمراكز أشمون ومنوف وسرس الليان وتلا والشهداء وقويسنا، لافتًا إلى أنه جارٍ العمل على قدم وساق لتطوير ورفع كفاءة عدد 9 حدائق أخرى بنطاق المحافظة، بالإضافة إلى أنه تم وضع خطة لزراعة 800 نخلة مثمرة لإضفاء مظهر جمالي وحضاري.

مشروعات قويسنا 
تابع مواقعنا