رئيس التحرير
محمود المملوك

جومانا مراد ترد على انتقادات صورتها مع سوزان نجم الدين بعد وفاة ابنتها

جومانا مراد وابنتها
جومانا مراد وابنتها

تحدثت الفنانة جومانا مراد عن رأيها في الانتقادات التي تعرضت لها بعد انتشار صورتها مع الفنانة سوزان نجم الدين، في أول ظهور لها بعد وفاة ابنتها.

وقالت جومانا مراد خلال لقاء مع et بالعربي، إن هناك الكثير يتفهم الأمر وأن الحزن لا علاقة له بالثياب، قائلة: "أكيد في عالم كتير بتفهم إن الحزن مش في الثياب وإن الحياة بتستمر، وإني أنا أم لولدين وزوجة عندي مسؤولية كبيرة لازم أكون قوية علشان أقدر أكمل".


وتابعت: "لازم أضلني بصحتي علشان أقدر أكمل لولادي وأهلي وزوجي، وكل الناس اللي بتحبني والحمد لله على كل شيء".


ومن جانبها، ردت الفنانة سوزان نجم الدين على الانتقادات اللتي تلقتها قائلة: "هادول العالم مش لازم يبكونا، إذا بنشوف بروفايل كل واحد فيهم، هنلاقي إن مش معروف مين هو، بس شغلته يفش عقده على الناس".

وقبل أسبوع ظهرت الفنانة جومانا مراد لأول مرة بعد غيابها منذ شهر مارس الماضي بعد وفاة ابنتها ديانا إثر أزمة صحية مفاجئة تعرضت لها، وظهرت جومانا، مع الفنانة سوزان نجم الدين خلال تناولهما الطعام في أحد المطاعم، وأشادت بعلاقة صداقتهما وطيبة ومحبة نجم الدين لها.

جومانا مراد وسوزان نجم الدين 


وكانت جومانا مراد قد أعلنت عن وفاة ابنتها الطفلة الصغيرة ديانا، التي توفيت 29 مارس، ونعتها بكلمات مؤثرة إذ نشرت صورتها عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام".

وعلقت جومانة على الصورة ناعية طفلتها بكلمات مؤثرة كالتالي:"الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

ودعت الله أن تكون ابنتها شفيعتها، مشيرة إلى أن بالرغم من فراقها الصعب إلا أنها ستكون بمكان أفضل، مضيفة: "يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

وقد رُزقت جومانا مراد في شهر أكتوبر الماضي بتوأم هما ديانا وعلي من زوجها رجل الأعمال ربيع بسيسو، وكانت ولادتها بعدما انتهت من تصوير مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا، والذي عرض في موسم رمضان 2020.