الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر "القاهرة 24".. السيسي يوجه بنقل فاطمة كشري لأحد المستشفيات لتلقي العلاج

فاطمة كشري
فن
فاطمة كشري
الخميس 10/يونيو/2021 - 07:36 م

كشف عمرو ابن الفنانة فاطمة كشري، مستجدات الحالة الصحية لوالدته، بعد استغاثتها بالرئيس بسبب تدهور حالتها، عقب وقوعها ضحية خطأ طبي على يد أحد الأطباء.

وقال “عمرو” خلال تصريحاته لـ"القاهرة 24"، إنه تم نقل والدته صباح اليوم إلى أحد المستشفيات الخاصة بالتجمع الخامس، وذلك بتوجهيات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدأوا بالفعل في المستشفى تشخيصها وعمل اللازم.

وتابع، أن الفنان أحمد مكي أرسل مديرة أعماله لتتكفل بحالة والدته، وتعرضها على طبيب لمعرفة حالتها الصحية، بعد تشخيصها خطأ، مشيرًا: “عرفنا من نقابة المهن التمثيلية إن الفنان أحمد مكي بعت لينا مديرة أعماله وكانت جابة لينا على بيتنا عشان تشوف حالة والدتي وتعرضها على دكتور، وفعلًا أخدتنا ورحنا لدكتور وكشف عليها وطلب مننا تحاليل وأشعات مقطعية عشان يعرف إيه الوجع اللي في بطنها”.

وسبق، وتصدرت الفنانة “فاطمة كشري" تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استغاثت عبر “القاهرة 24” بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاجها عقب وقوعها ضحية خطأ طبي على يد أحد الأطباء، مما تسبب لها في أضرار نفسية ومادية.

وتعود القصة إلى نهاية شهر فبراير الماضي، عندما شعرت “كشري” بإعياء شديد فتوجهت إلى أحد الأطباء والذي فحصها وأبلغها بضرورة إجراء عملية “فتاق”، وبالفعل تمت الجراحة بالمستشفى، وعادت إلى منزلها، وبعد مرور أربعة أيام فقط، شعرت بشيء يشبه الورم في بطنها، وتواصلت مع الطبيب مرة أخرى، ليخبرها بأنها ستجري عملية جراحية جديدة.

وروت “كشري” لـ"القاهرة 24" قائلة: “رحت عملت العملية التانية وبعدها لقيت بطني مفتوحة من الناحيتين، وعماله أنزل في صديد ودم كتير، وأكلم الدكتور يقولي مافيش حاجة.. وأنا تعبانة جدًا ومش عارفة أتحرك ولا أشوف شغلي ولا أعمل حاجة".

تابع مواقعنا