رئيس التحرير
محمود المملوك

هل تعلن جميلة عوض خطبتها قريبًا؟ والدتها تجيب (خاص)

جميلة عوض
جميلة عوض

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات تفيد بخطبة الفنانة جميلة عوض، من مونتير شهير في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء، وهو الأمر الذي نفته أسرتها.

وردت الممثلة راندا عوض، والدة الفنانة جميلة، على تساؤلات الجمهور حول إذا كانت ابنتها ستعلن عن خبر ارتباطها قريبًا، قائلة في تصرحات لـ القاهرة 24": "إن شاء الله ربنا يسهل”.

وقد أكدت راندا أن الأخبار المنتشرة حول خطبة ابنتها حاليًا غير صحيحة، مشيرة إلى أنه في حالة خطبتها ستعلن الأمر للجميع، معلقة: "الموضوع مش هيتم سكيتي".

وكانت جميلة عوض كشفت، في حديث سابق لها مع "القاهرة 24" عن مواصفات فتى أحلامها، مشيرة إلى أنها تحب أن يكون الشخص الذي سترتبط به صاحب شخصية قوية، ويكون له رأيه الخاص، مؤكدة أنها لا تحب الرجل المحب للفتيات أو متعدد العلاقات.

وشاركت جميلة في المارثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "حرب أهلية"، بطولة النجمة يسرا، وجسدت شخصية تمارا ابنة يسرا، وحققت نجاحًا كبيرًا بشخصيتها، وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أروى جودة، باسل خياط، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازي، وغيرهم من الفنانين، وهو من إنتاج شركة العدل جروب، وتأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

عاجل