الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دوقة كامبريدج: لا أستطيع الانتظار لمقابلة "ليليبت" طفلة هاري وميجان

كيت والأمير وليام
كايرو لايت
كيت والأمير وليام
الجمعة 11/يونيو/2021 - 08:11 م

قالت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، اليوم الجمعة إنها لا تسطيع الانتظار لرؤية "ليليبت"، ابنة الأمير هاري وميجان ميركل، موضحة أنها لم تجر أي محادثة فيديو معهم بعد. 

وصرحت الدوقة خلال زيارتها لمدرسة في كورنوال، لحضور قمة مجموعة السبع: "أتمنى لها كل التوفيق، لا أطيق الانتظار لمقابلتها، لم نلتقها بعد ولكن نأمل أن يكون ذلك قريبًا". 

وأعلن دوق ودوقة ساسكس، منذ أيام قليلة، ولادة طفلتهما الصغيرة " ليليبت"، والذي يحمل اسمها إيماءة كريمة لوالدة الأمير هاري، أميرة ويلز، وجدته ملكة بريطاني مما أثار الجدل حول استخدام اسم الملكة "إليزابيث الثانية"، دون عملها، في الوقت نفسه الذي أوضح فيه هاري أن جدته دعمته في هذا القرار.

وكان الأمير وليام وزوجته قد أعربا عن سعادتهما بميلاد طفلة الأمير هاري، والتي أطلق عليها "ليليبت"، لكن يأتي هذا وسط توترات بين هاري والقصر الملكي، فلم تتعرف العائلة الملكية على أرشي، الطفل الأول لهاري، إلا منذ وقت قصير، رغم ميلاده في مايو 2019.

"ليليبيت"، هو لقب حصلت عليه الملكة إليزابيث الثانية، خلال سنوات طفولتها، عندما واجهت صعوبة في نطق اسمها بالكامل، حيث كان الأمير فيليب، زوج الملكة الراحل، يستخدم هذا اللقب  عندما يشير إلى زوجته لمدة 70 عامًا.

تابع مواقعنا