الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تجارة الإسكندرية" تحدد المحظورات الأربعة خلال الامتحانات لعدم إحالة الطلاب للتحقيق

لجنة امتحان بجامعة
محافظات
لجنة امتحان بجامعة الإسكندرية
السبت 12/يونيو/2021 - 05:26 ص

تنطلق اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بكلية التجارة، جامعة الإسكندرية، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة "الموارد البشرية" وذلك عن العام الدراسي الجامعي 2020/2021 فى الامتحانات التى تستمر لمدة 3 أسابيع.

 

وحددت جامعة الإسكندرية 4 محظورات على الطلاب مع دخولهم قاعات الامتحانات، حتى لا يتعرض الطالب لإحالته إلى التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية وإخراجه من اللجان دون استكمال الامتحان.

 

وشددت كلية التجارة، بعمادة الدكتور السيد الصيفي، عميد الكلية، خلال منشور تم وضعه على الصفحة الرسمية لكلية التجارة، على ضرورة الالتزام بارتداء الطلاب للكمامة داخل قاعات الامتحان، على أن يتم إحالة الطالب الذى لا يلتزم بارتداء الكمامة إلى التحقيق وإخراجه من لجان الامتحان.

 

كما حذرت إدارة الكلية من تواجد الهاتف المحمول "الموبايل" مع الطلاب أثناء تواجدهم داخل اللجان، حتى ولو كان مغلقًا أو موجود ضمن متعلقاته الشخصية ولم يتم استخدامه، حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة.

 

 

كما حذرت الكلية من قيام الطلاب بأي تصرفات تهدد سير العملية الامتحانية، كونها تعد اخلالا بنظام الامتحان أو عدم تنفيذ تعليمات رئيس اللجنة ومن بينها تغيير مكان الامتحان المخصص لكل طالب، بحسب رقم الجلوس المخصص له أو رفض تسليم كراسة الإجابة.

وجاء التحذير الرابع، ليشمل التحذير من وجود أي مواد علمية مرتبطة بالمادة حتى ولو لم يستفد منها.

وأنهت الكلية استعداداتها لاستقبال امتحانات نهاية العام مع تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

تابع مواقعنا