الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثاني.. استمرار البحث عن جثمان شاب غارق بشاطئ البيطاش بالإسكندرية

غريق شاطئ العجمي
أخبار لا تهمك
غريق شاطئ العجمي
السبت 12/يونيو/2021 - 01:34 م

تستمر قوات الإنقاذ النهري، وعدد من غواصي الخير بالإسكندرية، في البحث عن جثمان الشاب الغارق بأحد شواطئ منطقة العجمي غرب المحافظة.

وقال إيهاب المالحي؛ قائد فريق غواصين الخير، إن البحث عن جثمان الشاب ما زال مستمرًّا، مشيرًا إلى أنهم كثفوا البحث في المنطقة المحيطة بموقع الغرق، وتم وضع خطة أوسع البحث في الشواطئ المجاورة والأماكن المتوقع تعلق الجثمان فيها.

وأضاف "المالحي" أن عملية البحث لن تتوقف إلا غروب شمس اليوم، وفي حالة عدم العثور علي الجثمان سيتم استكمال البحث في صباح اليوم التالي.

 

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ بوجود حالة غرق في شاطئ هدير بمنطقة البيطاش بالعجمي، على الفور انتقل ضباط مباحث القسم ومسئولو شواطئ العجمي لمكان الحادث، وسيارة الإسعاف.

وبالمعاينة والفحص تبين نزول شاب يدعى محمد رمضان عبدالقادر 19 سنة، من منطقة العامرية بالإسكندرية، في الساعة 5 فجرًا، بعد تسلله إلى الشاطئ، وغرق عقب نزوله لمياه البحر، ولم يتم انتشال جثته حتى الآن، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

يأتي ذلك بعد أيام من التصريح بدفن جثتي ضحيتي غرق بدال بمياه البحر بشاطئ البرويفاج، بمنطقة ميامي شرقي الإسكندرية، لقيا مصرعهما غرقًا بسبب الحمولة الزائدة على مركبة "بدال البحر"، كما أمر المحامي العام بحجز متعهد الشاطئ لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان عن الحادث.

وكان تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بغرق لعبة مائية "بدال" بشاطئ "نيو بوريفاج"، وغرق شخصين.

تابع مواقعنا