الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثاني.. فشل محاولات العثور على "غريق شاطئ المعلمين" بغرب الإسكندرية

الشاب الغريق
محافظات
الشاب الغريق
السبت 12/يونيو/2021 - 08:26 م

لليوم الثاني علي التوالي، لم تتمكن قوات الإنقاذ النهري وغواصين الخير بالإسكندرية، من العثور علي جثمان شاب غارق بشاطئ المعلمين بمنطقة البيطاش غرب الإسكندرية.

وقال هادي غازي؛ أحد غواصين الخير المتطوعين في البحث عن جثمان الشاب الغريق، إن عملية البحث توقفت مع غروب شمس اليوم من قبل قوات الإنقاذ النهري و4 من المتطوعين منهم، ومن المقرر أن يستكمل الفريق غدا رحلة الغطس للعثور عليه.

وأضاف "غازي" في تصريح لـ"القاهرة 24" أن عملية البحث ستتوقف إذا تدخلت العناية الإلهية وشاهدت أسرة الغريق جثمانه يطفو علي سطح البحر قبل شروق شمس الغد، مشيرا إلى أنه قبل الغوص مرة أخرى سيتم التجول بلانش بحري داخل الشواطئ لتبين طفو الجثمان داخل عرض البحر من عدمه.

وكانت قوات الإنقاذ النهري، وعدد من غواصين الخير بالإسكندرية، بدأوا صباح اليوم البحث عن جثمان الشاب الغارق بأحد شواطئ منطقة العجمي غرب المحافظة، وذلك بعد غرقت أمس.

وقال إيهاب المالحي؛ قائد فريق غواصين الخير، إن البحث عن جثمان الشاب ما زال مستمرًّا، مشيرًا إلى أنهم كثفوا البحث في المنطقة المحيطة بموقع الغرق، وتم وضع خطة أوسع البحث في الشواطئ المجاورة والأماكن المتوقع تعلق الجثمان فيها.
وبدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ بوجود حالة غرق في شاطئ هدير بمنطقة البيطاش بالعجمي، على الفور انتقل ضباط مباحث القسم ومسئولو شواطئ العجمي لمكان الحادث، وسيارة الإسعاف.

وبالمعاينة والفحص تبين نزول شاب يدعى محمد رمضان عبدالقادر 19 سنة، من منطقة العامرية بالإسكندرية، في الساعة 5 فجرًا، بعد تسلله إلى الشاطئ، وغرق عقب نزوله لمياه البحر، ولم يتم انتشال جثته حتى الآن، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا