السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا الزاهد توضح طبيعة مرض والدتها

هنا الزاهد ووالدتها
فن
هنا الزاهد ووالدتها شيرين المنزلاوي
الأحد 13/يونيو/2021 - 10:37 ص

خضعت شيرين المنزلاوي والدة النجمتين هنا وفرح زاهد لعملية جراحية أمس السبت، إذ طلبت الشقيقتان من جمهورهما الدعاء لوالدتهما بالشفاء، ولم يوضحان في البداية طبيعة مرضها.

وعادت النجمتان اليوم الأحد تطالب جمهورهما بالدعاء لوالدتهما، مشيرين إلى أنها تعاني من ورم خبيث، ونشرت الاثنتان دعاء يقول: "اللهم اشفي الأجساد من هذا الورم الخبيث ورد له عافيته واحرسهم بعينك التي لا تنام، واكفني بركنك الذي لا يرام واشفيه شفاء ليس بعده، ربي إنه أغلى ما أملك ويبكيني تعبه فاشفه منه يا رب العالمين، وخفف عنه ما هو فيه".

فرح الزاهد تدعو لوالدتها
فرح الزاهد تدعو لوالدتها
هنا الزاهد تدعو لوالدتها

اقرأ أيضا: 

خالد يوسف يكشف تفاصيل فيلمه "أهلا بكم في باريس": مأخوذ عن قصة حقيقية لـ3 سيدات (فيديو)

14 عملا في مسابقة الأفلام الوثائقية القصيرة بمهرجان الإسماعيلية السينمائي

يشار إلى أن فرح زاهد تألقت في رمضان الماضي من خلال مسلسل "الطاووس"، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

هنا وفرح الزاهد

فيما شاركت هنا الزاهد بمسلسل "النمر" الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياضي وبيومي فؤاد والعديد من النجوم ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا