الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منح جائزة القيادة الفائقة لرئيس جامعة عين شمس ونائبه (صور)

الدكتور محمود المتيني
تقارير وتحقيقات
الدكتور محمود المتيني - رئيس جامعة عين شمس
الأحد 13/يونيو/2021 - 03:08 م

منح المركز الدولي للابتكار في التعليم العالي، برعاية منظمة اليونسكو UNESCO-ICHEI بدولة الصين، اليوم الأحد، جائزة القيادة الفائقة الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، كما منح جائزة القيادة الفائقة للدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب.

جائزة القيادة الفائقة
جائزة القيادة الفائقة

كما منح المركز، شهادة الاعتراف برئاسة الجامعة للدورة الأولى للمعهد الدولي للتعلم عن بعد، لكلًا من الدكتورة منى عبد العال، مدير إدارة تطوير التعليم شهادة تقدير، إلى جانب منح جامعة عين شمس.  
INTERNATIONAL INISTITUTE OF ONLINE EDUCATION (IIOE)

يذكر أن جامعة عين شمس، تم اختيارها بالانتخاب في أبريل من العام الماضي، لتكون أول وحدة رئاسية للمعهد الدولي للتعلم عن بعد ومقره جمهورية الصين الشعبية.

جائزة القيادة الفائقة
جائزة القيادة الفائقة


ويهدف ذلك إلى إقامة شراكة مستدامة لمؤسسات التعليم العالي لتعزيز جودة التعليم والابتكار في التعليم والتعلم استنادًا لمعايير الجودة الدولية من خلال بناء قدرات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، حيث قدم المعهد، من خلال منصته الإلكترونية، حزمة من البرامج والمقررات والدورات التدريبية ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالتعاون مع الجامعات الشريكة وتحت إشراف فريق من خبراء التعليم الالكتروني الدوليين.

 

تأتي الجوائز والدروع في إطار الجهود المستدامة لجامعة عين شمس بالتعاون مع المركز الدولي للابتكار في التعليم العالي تحت رعاية منظمة اليونسكو UNESCO-ICHEI وشركاء من مؤسسات التعليم العالي في قارتي أفريقيا وآسيا، لتطوير العملية التعليمية والابتكار لمواكبة أحدث الأساليب والتقنيات في هذا المجال والتي تتماشى مع مستجدات الوضع العالمي الحالي.

تابع مواقعنا