الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التضامن لأبناء دور الرعاية: "بحب أشوفكم أقوياء ورأسكم مرفوعة وحذاري أن يضعفكم أي تنمر"

نيفين القباج وزيرة
تقارير وتحقيقات
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي مع إحدى الفتيات
الإثنين 14/يونيو/2021 - 04:01 ص

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن هناك توجه عام من الدولة لمساندة الشباب وتحديدًا الفئات الأولى بالرعاية، لافتة إلى أنها تولت حقيبة الوزارة من أجل الفئات الأولى بالرعاية.

 

وتوجهت وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال فعاليات تكريم الوزيرة أبطال المنتخب القومي لمتحدي الإعاقة في الألعاب البارالمبية، وتكريم متطوعي مبادرة بينا من الفريق الذهبي لأبناء الوزارة من دور الرعاية، بحديثها إلى أبناء دور الرعاية، قائلة: "بحب أشوفكم أقوياء ورأسكم مرفوعة، وحذاري أن يضعفكم أي تنمر أو تعليق، وهناك من ليس لهم وعي كاف بقضاياكم.. نفسي اشوفكم خارج المؤسسات، وسيتم توظيف طاقتكم في الشوارع وفى الريف وفي الميدان".

 

كما وجهت القباج، رسالة للمتطوعين بأنهم قاطرة الوعي والمعرفة خاصة خلال المرحلة المقبلة ليعم خيرهم ونشاطهم في المناطق الأولى بالرعاية بالمجتمعات الريفية والمناطق العشوائية لتوظيف طاقات المتطوعين خارج المؤسسات لتعم الاستفادة على المجتمع ككل، مشيرة إلى أن الشباب هم الركيزة والعصب الأساسي للنظام التطوعي في مصر، مضيفة أن قانون الجمعيات جاء أيضًا ليدعم التطوع، مؤكدة أن الوزارة بصدد إعداد قاعدة بيانات كاملة للمتطوعين حيث يشمل التطوع جميع الفئات العمرية.


 

تابع مواقعنا