الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هكذا تظهر سارة عبد الرحمن بشكل مختلف في مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني

سارة عبد الرحمن في
فن
سارة عبد الرحمن في مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني
الأحد 13/يونيو/2021 - 09:10 م

تظهر سارة عبد الرحمن، في دور جديد من خلال شخصية المهندسة رانيا، في الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ؟!"، بطولة النجمة منة شلبي، والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد.

ونشاهد سارة عبد الرحمن، في الجزء الثاني من المسلسل، وهي تُجسد دور امرأة ناضجة وطموحة وأم مُستقلة لطفلة عندها 7 سنوات، لكنها يبدو أن طُموحها وتطلعاتها العملية أقوى من دورها كأم، وهو ما نستنتجه من أحداث أولى حلقات المسلسل، عندما أعطت الأولوية لعملها على رغبة طفلتها في الذهاب في رحلة تجمعهما مع الأب، والذي يُجسد دوره أحمد حاتم. 

سارة عبد الرحمن في ليه لا الجزء الثاني

تفاصيل دور سارة عبد الرحمن، يختلف عما سبق أن قدمته من أعمال فنية من قبل، ومنها مسلسل "سابع جار"، إذ جسدت دور "هبة" نموذج لفتاة في العشرين من عمرها تخوض صراع اختلاف التفكير، وأسلوب الحياة مع الأجيال السابقة.

سارة عبد الرحمن في ليه لا الجزء الثاني

اقرأ أيضا: 

نجل ميار الببلاوي يكشف لـ"القاهرة 24" تفاصيل مرض والدته

"لو كنت" يجتاح "تويتر".. تعرف على أول عمل يجمع هيفاء وهبي وأكرم حسني

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ؟!" حول "ندى" طبيبة العيون التي تسعى لتحقيق حلم الأمومة من خلال التبني، وما تُواجهه من صُعوبات في سبيل تحقيق ذلك. 

مسلسل "ليه لأ؟!" الجزء الثاني، من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، مراد مكرم، دنيا ماهر، مها أبو عوف والطفلة منى أحمد زاهر.

سارة عبد الرحمن في ليه لا الجزء الثاني
تابع مواقعنا