الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس ميناء دمياط يشارك في افتتاح مؤتمر النقل الدولي واللوجيستيات مارلوج 10

رئيس ميناء دمياط
محافظات
رئيس ميناء دمياط
الأحد 13/يونيو/2021 - 09:56 م

شارك اللواء وليد عوض رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، في فعاليات مؤتمر النقل الدولي واللوجيستيات (مارلوج) في نسخته العاشرة 2021، والذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، تحت عنوان "الرقمنة في الموانئ وصناعة النقل البحري"، والمنعقد خلال الفترة من 13-15 يونيو الحالى في جرين بلازا بالإسكندرية، تحت رعاية الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، وأحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية.

ويحظى المؤتمر بمشاركة كبيرة من دول ومنظمات ومؤسسات دولية، كما يشارك فيه عدد كبير من رؤساء الهيئات والموانئ وأساتذة الجامعات والمتخصصين والخبراء والسفراء والقناصل العاملين بمصر، والمهتمين بصناعة النقل البحري والموانئ.

وعلي هامش المؤتمر تشارك الهيئة بجناح متميز في معرض الخدمات والمعدات البحرية، والذي يعد واحدا من أكبر المعارض الدولية المتخصصة في مجال خدمات الموانئ والنقل البحري وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعرض الهيئة خلال مشاركتها وسائل توضيحية وأفلاما تسجيلية تتناول أهم الفرص الاستثمارية المتاحة والمشروعات الحالية والمستقبلية  بالميناء. 
وحضر رئيس الهيئة، اجتماع مجلس إدارة كل من معهد تدريب الموانئ ومركز البحوث والاستشارات التابعين للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
كما أنه من المقرر أن يشارك في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الموانئ البحرية العربية، والذي ينعقد على هامش المؤتمر.

تابع مواقعنا