الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مصايف الإسكندرية" تكشف أسباب قرار دخول شاطئ المندرة المجاني بالبطاقة لأول مرة

بوابة دخول شاطئ المندرة
محافظات
بوابة دخول شاطئ المندرة
الأحد 13/يونيو/2021 - 10:56 م

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بمحافظة الإسكندرية، بقيادة اللواء جمال رشاد وكيل الوزارة، رئيس الإدارة، أنه لأول مرة يتم دخول شاطئ المندرة المجاني، بالبطاقة الشخصية، والتي يتسلمها الموظف المختص على الباب أثناء الوجود على الشاطئ.

وأرجعت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، سبب الحصول على البطاقات الشخصية أثناء وجود الزائرين على الشاطئ، لتوفير الأمن والهدوء للمواطنين أثناء وجودهم على الشواطئ.

وأوضح اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أنه نظرًا لتعدد المشاجرات وأعمال التحرش وتوقع حدوث السرقات، بالإضافة إلى أن شاطئ المندرة شاطئ مجاني ذي مساحة كبيرة يتوافد عليه الكثير من المواطنين من داخل الإسكندرية وخارجها، فإن التحفظ على إثبات الهوية للرواد أمر مهم لتسهيل الرجوع لمرتكبي المخالفات واتخاذ ما يلزم حيالهم.

وقال اللواء جمال رشاد، إن وجود رجال الشرطة على الكورنيش يشكل عاملًا مهمًّا لاستتباب الأمن، إلا أننا نلجأ داخل الشواطئ للتحفظ على هوية الرواد حفاظًا على استتباب الامن وسهولة الرجوع للمخالفين.

وأشار إلى أن الاطلاع على البيانات أمر روتيني يتم في كل المصالح الحكومية ولا يسبب أي ضرر للمواطن، ويتحفظ علي البطاقات موظفين من المحافظة مشهود لهم بالأمانة، مؤكدا أن الهدف الأساسي من هذا العمل هو توفير الأمن والهدوء للمواطنين أثناء تواجدهم علي الشواطئ.

وشدد على أنه تم إيضاح الأمر على صفحة الإدارة حتي لا تنتشر المعلومات الخاطئة، مشيرًا إلى أن الإدارة ترحب دائما بشكاوى و استفسارات الزائرين على أرقام الشكاوى 01270746490 أو 01289252668، بالإضافة إلى الموقع الرسمي للإدارة Www.catr.gov.eg.

تابع مواقعنا