الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيناس عز الدين عن أزمتها مع منتج سعودي: استولى على ملابسي وأغراضي الشخصية

إيناس عز الدين
فن
إيناس عز الدين
الأحد 13/يونيو/2021 - 11:08 م

كشفت الفنانة إيناس عز الدين، تفاصيل أزمتها مع المنتج السعودي، بندر الدوسري، الذي تسبب لها في ضرر كبير.

وأضافت الفنانة، أن المنتج أخل بشروط تعاقده معها، ولا تسطيع العمل أو إنتاج أغانٍ حتى يتم فسخ التعاقد معه ومدته خمس سنوات، حيث لم يمر منها سوى سنة ونصف فقط.

وأوضحت إيناس عز الدين، خلال مُداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يُقدمه سيد علي، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم": “نواجه بعض الصُعوبات في ضعف الإنتاج، وليس لدينا جميعًا الموارد التي تجعلنا ننتج لأنفسنا، ومع ذلك استمريت فترة طويلة بقدم أغاني بجهودي الذاتية حتى تقابلت مع مُنتج سعودي يُدعى بندر الدوسري، ولدي كل كما يثبت أنه أخلّ معي بكل شروط التعاقد بعد شهر واحد من التعاقد”.

وأكدت أن المنتج أخبرها أن لديه شركة باسم “أنا”، وينتظر الضوء الأخضر من السعودية كي يكون التوقيع باسم الشركة، مُشيرة إلى أن الأغنية الوحيدة التي قدمها لها، تم طرحها على قناة عبر يوتيوب، لكنها فوجئت بعد ذلك أنه لا يوجد شركة من الأساس، وأنه خدعها.

وتابعت الفنانة: "سنة ونصف مُعلقة على ذمة عقد وغير مُستفيدة.. لا هو مستفيد ولا أنا مستفيدة، ولا أستطيع العمل أو إنتاج أغانٍ، لأن العقد مدته خمس سنوات وشرط جزائي 5 ملايين دولار".

واختتمت قائلة: "أريد فسح التعاقد، ويرجع لي ملابسي وأغراضي اللي خدها مني ومُحتجزها في السعودية، كما أنني حاولت التواصل مع المستشار تركي آل شيخ لكنني فشلت".

تابع مواقعنا