السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سكالوني: كنا نتمنى أن نلعب كوبا أمريكا على أرضنا.. وأخبرت كل لاعب عن سبب استبعاده من البطولة

ليونيل سكالوني
رياضة
ليونيل سكالوني
الإثنين 14/يونيو/2021 - 02:35 ص

تحدث ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين عن استعدادات فريقه لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره تشيلي اليوم الإثنين ضمن منافسات الدولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا.

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي لمباراة اليوم: "كنا نود أن نلعب  كوبا على أرضنا، ولكن المهم بالنسبة لنا هو أن تقام البطولة، هذا ما يريده الجميع".

وتابع: "يهمني الاستحواذ على الكرة من أجل الهجوم، في المباراة الأخيرة كانت لدينا العديد من الفرص المحققة للتسجيل وهذا هو المهم، لدينا أفكار ولن تتغير".

وأضاف: "تمكنا من استعادة بعض اللاعبين الغائبين عن مباراة تشيلي الأخيرة، سنواجه فريقاً منافساً ولديه لاعبين جيدين، حددت التشكيلة بشكل شبه مؤكد، لن يكون هناك تغييرات كبيرة عن المباراة الماضية".

وواصل: "أجويرو تمكن من زيادة جاهزيته، هو جاهز غداً، لديه فرصة ليشارك مثل باقي اللاعبين، وسانشيز لاعب رائع، لكن عندما يخسر الفريق أحد لاعبيه يصبح أقوى، غيابه خسارة كبيرة بالنسبة لهم، لكن لديهم بدلاء".

وأكمل: "أخبرت كل لاعب بسبب استبعاده من بطولة كوبا أمريكا، في المباراة الماضية رأيت أن بيزيلا سيفيدنا في الكرات الهوائية، لذلك فضلت استبعاد لوكاس مارتينيز كوارتا".

وزاد: "لا أهتم كثيراً بأرقام السيطرة على الكرة خلال المباراة، المهم هو صناعة فرص للتسجيل، لعبنا دائماً بثلاثة مهاجمين، وسنرى إمكانية أن نلعب بمهاجمين اثنين، ولم أحدد الحارس الذي سيلعب ضد تشيلي، سأخبرهم غداً".

واختتم سكالوني حديثه قائلا: "الأسماء ستكون مشابهة لتلك الأسماء التي لعبت ضد كولومبيا، لدي بعض الشكوك، واحد منها حول حارس المرمى، لا أعرف من الحارس الذي سيلعب غداً".

تابع مواقعنا