الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عبد الواحد: لم يصل وادي دجلة أي خطاب رسمي بشأن رحيل عبد العاطي للزمالك

محمد عبد العاطي
رياضة
محمد عبد العاطي
الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:35 م

قال محمد عبد الواحد، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، إن الزمالك لم يدخل في مفاوضات رسمية مع مجلس الإدارة، للحصول على خدمات عبد العاطي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد محمد عبد الواحد في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم الاثنين: "لم يصل وادي دجلة أي خطاب رسمي بشان عبد العاطي من قبل نادي الزمالك، ولا يوجد عرض لمحمود مرعي، وكل ما نشر غير صحيح".

وتابع: "نركز حاليًا على العودة بالفريق إلى بر الأمان، ولا نفكر في بيع لاعبين حاليًا في ظل الموقف الصعب الذي نتعرض له، ونسعى للعودة إلى منتصف الجدول".

وكانت هناك تقارير صحفية، أفادت بأن الزمالك، تقدم بعرض رسمي، لمجلس إدارة وادي دجلة، للحصول على خدمات محمد عبد العاطي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما نفه المدرب العام للفريق في تصريحاته.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، تدريباته اليومية، داخل معسكره بالعين السخنة، استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز ومواجهة الجونة، في المباراة التي ستجمعهما، مساء يوم الجمعة المقبلة.

ويواجه وادي دجلة نظيره الجونة، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

البنك الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة إنبي

تابع مواقعنا