الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين نيار عن علاقتها بمحمد السبكي: "عملت له كل حاجة.. وما بيعرف قيمة الإنسانة اللي معاه"

محمد السبكي وياسمين
فن
محمد السبكي وياسمين نيار
الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:52 م

عاد اسم الجزائرية ياسمين نيار إلى الانتشار مجددا، بعد أن خفتت عنها الأضواء منذ فترة طويلة، وذلك بعدما نشرت عبر حسابها بموقع فيس بوك "سكرين شوت"، من محادثة "واتساب" نسبتها إلى المنتج محمد السبكي، وذكرت أنه يريد الرجوع إليها لكنها لن تفعل ذلك، حسب قولها.

وبعد أن عاد اسمها للظهور مجددا والانتشار، والحديث عن علاقتها بمحمد السبكي، قالت ياسمين نيار إن حقها عاد إليها، ووصفته بالحق المعنوي.

ياسمين نيار

قصة ياسمين نيار والسبكي كانت أثيرت منذ عدة سنوات، ادعت فيها أنها تزوجته وطلقها، بينما أكد المخرج أن علاقتهما كانت صداقة فقط، ونفي كل ما قالته.

لكن القصة عادت للظهور مجددا بعدما كتبت ياسمين عبر فيس بوك: "انتي فعلا كنتي متزوجة السبكي ؟ هيدا سؤال من فان -معجب- مبارح وهيدا ردي عليه… صباح خير لكل أحبابي الغالين، أنا لا أرجع لرجل  ظلمني! زواج طلاق الحمد لله، طلعت منه بأقل الخساير ولحد الساعة عايز أرجعله وأنا مش عايزة.

المحادثة المنسوبة لمحمد السبكي وكلام ياسمين نيار عن علاقتهما ومحاولة المنتج للعودة، جعل اسمها يعود مجددا للانتشار، خصوصا أن الجزائرية ذكرت تفاصيل في تعليقاتها على المنشور وقالت: "المرأة شو هي بالزواج أنا كنت بنظف البيت لأني نظيفة وأعمل شغل البيت عادي وأعمل أكل لأني طباخة ماهرة وكل شيء نظيف وألبس والبيت كله بارفان وطلباته أوامر، وحافظ على دواءه ومواعيده، وبتناقش معه في أمور العمل وأنصحه، شو بده أكثر من هيك، وكل شيء يطلبه تحت أمرك بالاحترام والمحبة، وأمينة على ماله ولا آخذ أيدي على مليم لأن فلوسي معي الحمد لله، هيدي ما يعرف النعمة، عشان هيك يتوسل اليوم أرجعله".

كما كتبت ياسمين: "بتذكر لما قررت أتركه وأطلع من بيته طلعت فيه وقلت ليه محمد آخر مرة تشوف هيدا الوجه، وإذا رجعت شفتني وقعدت معي تف على وجهي وأخذت ليموزين ورحت على الفندق مشوار ساعتين بكاء على الحقرة لي حقرني، كل الأحاسيس كانت مختلطة، بس حسيت حالي وحيدة في بلد غريب وصلت على الفندق طلبت من موظف شراء تذكرة سفر سريعة للرجوع لسويسرا بلدي لأن محمد كان ما بده أرجع على بلدي ومن يوم اللي رجعت أخذت قرار عدم العودة ليه.

اقرأ أيضا: 

إيمي سمير غانم لوالدها: "وحشني أنادي اسمك"

ملخص تصريحات زكي فطين عبد الوهاب حول إصابته بسرطان في المخ (فيديو)

وعادت ياسمين نيار لتكتب أيضا في التعليقات: عزة نفسي ما تسمحلي أرجع مع شخص ظلمني ولو كنت أموت عليه ما أرجع أنا كنت بأيده وهو خسرني كان مفكرني كل النسوان الي عرفهم. خسارة في رجال ما تحس بقيمة الإنسانة الي معه إلا بعد ما تبعد عنه والعكس صحيح بنات يحسو بقيمة الرجل بعد الفراق.

وكتبت ياسمين نيار: لما قبلت بيه كنت أتمني بس صدر حنون يسمعني يحس بي بالي عشته بحياتي يعوضني حنان الاب لأنه كبير علي بكثير لكن صدمني صدمة عمري.

ياسمين نيار
تابع مواقعنا