الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برايثوايت: طويت يدي وصليت من أجل إريكسن.. ولم يكن هذا أفضل وقت للعب المباراة

مارتين برايثوايت
رياضة
مارتين برايثوايت
الإثنين 14/يونيو/2021 - 01:21 م

عبر مارتين برايثوايت، مهاجم منتخب الدنمارك ونادي برشلونة، عن مشاعره تجاه موقف سقوط زميله في المنتخب، كريستيان إريكسن، أول أمس في مباراة فنلندا، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من مسابقة كأس الأمم الأوروبية.

وقال برايثويت خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "آس": "ما زلت أشعر بالتأثر من الموقف، لكن أهم شيء هو أن كريستيان يشعر بتحسن وهذا هو السبب في أنني أفضل أيضاً، الصحة هي الأكثر أهمية، كانت تجربة مروع".

وعن دوران اللاعبين حوله بينما ينعشه الأطباء ؟ قال برايثوايت: "من الصعب معرفة كيف بدأ كل شيء، كان كما لو أن الأمور حدثت بشكل طبيعي لقد فهمنا أنه كان علينا الاعتناء بـ إريكسن وحاولنا أن نبذل قصارى جهدنا".

أما عن العودة للعب المباراة: "لا أتذكر تمامًا كيف كان الأمر، كانت أفكاري في مكان آخر لم يكن هذا أفضل وقت للعب المباراة، فكان لدينا خياران وكان علينا الاختيار، قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنه يمكننا اللعب على الفور أو الساعة الثانية عشر ظهرًا في اليوم التالي".

وأضاف: "أحاول أن أفعل الشيء الوحيد الذي يمكنني مساعدة كريستيان به، طويت يدي وصليت من أجله".

وسقط كريستيان إريكسن على أرض الملعب قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، ودخل في حالة غيبوبة دون تدخل مع أي لاعب في الدقيقة 40 تحديداً، ثم توقفت المباراة بين فنلندا والدنمارك وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تأجيلها قبل أن يستكمل اللقاء بعد استقرار حالة إريكسن.

باولو سوزا يتحدث عن استعدادات بولندا لمواجهة سلوفاكيا في يورو 2020

تابع مواقعنا