الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحدهما تنبأ بوفاته.. الحزن يخيم على أهالي كفر الشيخ بعد مصرع شابين في حادث (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 14/يونيو/2021 - 08:28 م

حالة من الحزن خيمّت على أهالي مدينة كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عقب وفاة شابين في حادث انقلاب سيارة "ملاكي" بمدينة الشروق بمحافظة القاهرة.

السيارة عقب انقلابها

وعبر صفحته الشخصية، وقبل وفاته بـ30 يوميًا، تنبأ الشاب مكارم محمد محمد عباس خليل، صاحب الـ26 عامًا، الذي لقي مصرعه في الحادث بوفاته، داعيًا الله أن يُسامحه ويغفر له.

وأضاف الشاب مكارم، عبر صفحته “فيس بوك”: “يارب لا أعلم ساعة وفاتي ولا أعلم متى ستفصل روحي عن جسدي، يارب اغفر لي يارب اغفرلي يارب سامحني، يارب أنت الكريم والرزاق فارزقني جنتك من دون حساب في القبر أو النار، ثقتي بك كبيرة كبيرة جدًا، يارب لا أحد يعلمها سواك يارب لا أريد الدنيا بل أريد الخلود في جنتك”.

المنشور المتداول


وتابع الشاب الذي لقي مصرعه في الحادث، في منشور اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نعيًا لنفسه، أنه قد سامح كل شخص أساء له أو ظلمه.

الشاب كارم محمد 

واختتم: "يارب إجعل القران نوري في قبري، يارب إذا أردت لي العمر في هذه الدنيا، فلا تردني عن طاعتك، ولا عن طريق جنتك يارب أغفرلي فذنوبي فاقت الجبال طولًا يارب انك التواب الرحيم فتب علي ورحمني يارب".

وتعرض 3 شباب من مدينة كفر الشيخ لحادث انقلاب سيارة ملاكي بمدينة الشروق بمحافظة القاهرة، توفي نتيجة الحادث شابين هم: “مكارم محمد خليل، 26 عامًا، ومحمد هشام الشافعي 26 عامًا، فيما أصيب شاب ثالث بإصابات بالغة".

الشاب كارم محمد 
تابع مواقعنا