الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدو: تحقيق اليورو مرتين على التوالي أهم من الأرقام القياسية

رونالدو
رياضة
رونالدو
الإثنين 14/يونيو/2021 - 05:58 م

تحدّث نجم منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، عن استعداداتهم لمباراة المجر، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء 15 يونيو، على ملعب "بوشكاش أرينا"، في إطار مُنافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة والأخيرة من مُسابقة كأس أمم أوروبا "يورو2020".

وسأل أحد الصحفيين رونالدو، خلال المُؤتمر، عن مدى بقائه في اليوفي، ليجيب رونالدو: "أنا أُركز بشكل كامل على اليورو.. لن يؤثر الانتقال المُحتمل على اليورو الخاص بي، حيث لم يعد لديّ ليال بلا نوم كما كنت في 18، وأبلغ من العمر 36 عامًا الآن، وسواء بقيت في يوفنتوس أو غادرت، فلن يُؤثر ذلك على اليورو".

وتابع: "سوف ألعب النسخة الخامسة لي في اليورو كأنها أول نسخة".

وحول انفراده بالرقم القياسي في اليورو، إذا سجل غدًا، وتجاوز رقم بلاتيني قال: "الأرقام القياسية رائعة، ولكن الأكثر أهمية هو تحقيق اليورو مرتين على التوالي".

وأضاف نجم مُنتخب البرتغال: "يورو 2004؟ تغيرت كثيرًا كنت 18 عامًا.. كرة القدم تغيرت.. اللاعب الذي يستطيع اللعب لسنوات عديدة، يجب أن يتأقلم مع  كرة القدم الحديثة".

وعن إصابة كانسيلو بفيروس كورونا أوضح أنه “أمر مُؤسف لكنني لم أتكلم معه، الأمر أصبح عاديًا.. الفيروس يُصيب الجميع وليس اللاعبين فقط”.

وبسؤاله عن المركز المُفضّل له، قال: "ألعب في المُقدمة على الجهة اليسرى أو اليمنى أو المنتصف، حيث يكون الأفضل للفريق أين بالضبط هذا غير مُهم الشيء الرئيسي، هو أننا نفوز بغض النظر عن المكان الذي ألعب فيه".

تعرف على ترتيب مجموعة إنجلترا في يورو 2020

تابع مواقعنا