الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطويلة: كريم فؤاد يرغب في اللعب للأهلي.. وسنحقق رغبته ولكن بهذا السعر

 كريم فؤاد
رياضة
كريم فؤاد
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 12:24 ص

حدد محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، السعر المطلوب من أجل الاستغناء عن كريم فؤاد، ظهير الفريق المعار إلى صفوف إنبي، في ظل وجود رغبة من جانب الأهلي وبيراميدز للحصول على خدماته.

وقال محمد الطويلة، في تصريحات تليفزيونية، إن كريم فؤاد لا يتدخل في أي أمور ونتعامل بهدوء في هذا الملف، ورغم أن اللاعب يميل للعب في الأهلي، ولكنه يُفكر في الاحتراف الخارجي.

وواصل محمد الطويلة حديثه: "لم تبدأ المفاوضات الرسمية إلا مؤخرًا من جانب الأهلي، أما النادي الآخر الذي يرغب في التعاقد مع كريم فلن نفتح معه أي باب للمفاوضات، لأننا نحترم اللاعب ورغبته في اللعب للأهلي أو الاحتراف".

واستكمل كاشفًا السعر المطلوب من أجل بيع كريم فؤاد: "المبلغ المطلوب من أجل بيع كريم فؤاد سيكون من مليون حتى 2 مليون دولار، ولن نغالي في طلباتنا من أجل تحقيق رغبة اللاعب".

واستكمل عن موقف إنبي من اللاعب: "ملف إنبي تم إغلاقه قانونيًا في 31 مايو الماضي، لأنهم أبلغوني بعدم قدراتهم المادية على تفعيل بند الشراء ودفع 15 مليونًا مقابل ضم اللاعب نهائيًا".

واختتم بشأن ظهير الفريق: "كريم لاعب مجتهد ومكافح، وهذه النوعية من اللاعبين لا بد أن نسير مع طموحاتها، اللاعب يجبرني هو وأسرته أن نساعده ونقف بجانبه، لأنه ذو خلق".

تابع مواقعنا