الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة محمد نجيب ترد على حفيدته بشأن استغاثتها لسوء حالتها المادية

نبوية حفيدة الرئيس
تقارير وتحقيقات
نبوية حفيدة الرئيس الراحل محمد نجيب
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 01:09 ص

ردت أسرة الرئيس الراحل محمد نجيب، على فيديو الاستغاثة الذي نشره “القاهرة 24”، لإحدى الحفيدات، والتي تطلب فيه المساعدة المادية بسبب سوء حالتها المعيشية، مؤكدين أن ذلك لا يليق بالأسرة ومكانتها، ورفضهم بشكل واضح وصريح الأسلوب المهين الذي اتبعته الحفيدة "نبوية يوسف محمد نجيب" في طلب المساعدة من الدولة على حسب قولهم.

وأرسلت نجيبة يوسف محمد نجيب ردًّا على الفيديو الذي نشر قائلة: "يعرب كل من محمد يوسف محمد نجيب - نجيبة يوسف محمد نجيب - نعمة يوسف محمد نجيب - رغدة يوسف محمد نجيب عن استيائهم الشديد من تصوير مقطع فيديو بهذا الشكل الذي يشوه صورة الرئيس الراحل محمد نجيب وأسرته التي طالما احترمت سمعته وتاريخه المشرف".

وتابعت نجيبة بأنهم أحفاد وأسرة الرئيس الراحل إلا أن الجميع يعلم منذ سنوات عن بساطة حال الأسرة، مؤكدين أن هذا لا يعيبهم في شيء أو يقلل منهم والأهم أن هذا لم ولن يكون سببًا في جعلهم يسلكون مثل هذا السلوك المرفوض شكلًا وموضوعًا لطلب المساعدة المادية مؤكدين على رفضهم الشديد لمقطع الفيديو، وأخلى أسرة الراحل مسئوليتهم عن محتواه بشكل تام.

وأكدت نجيبة، على أن الحفيدة نبوية طالما اتبعت هذا الأسلوب لطلب المساعدة، مما وضع ومازال يضع باقي الأسرة في موضع حرج شديد جدًا، وفيما يخص طلبها لعلاج ابنتها على نفقة الدولة، قالت الأسرة إن نبوية يوسف محمد نجيب قامت بتقديم طلب لعلاج الابنة على نفقة القوات المسلحة وتمت الموافقة عليه، ولكنها لم تذهب لبدء إجراءات العلاج وقررت علاجها على نفقتها الشخصية، مؤكدين أنها تتمتع بجميع خدمات القوات المسلحة بشكل مجاني كبقية الأسرة.

وشدد رد الأسرة، على رفضهم لمحاولتها في إظهار الدولة المصرية كدولة لا تحترم رموزها، على الرغم من أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بتكريم الرئيس الراحل محمد نجيب بأفضل صورة وأطلق اسمه على واحدة من أكبر القواعد الحربية بمصر عام 2017.

تابع مواقعنا