الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل القبض على شخص صوّر فتاة وأخريات "من الخلف" دون علمهن بمطار القاهرة

فتاة تتعرض للتحرش
حوادث
فتاة تتعرض للتحرش
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 02:49 م

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لإحدى الراكبات بمطار القاهرة، تتهم فيه شخصا بتصويرها خلسة أثناء إنهاء إجراءات وصولها من بيروت.
وقالت الفتاة إن صديقاتها انتبهن لأحد الأشخاص أثناء قيامه بتصويرها من الخلف، وعلى أثر ذلك هرعن إليه، وواجهنه فنفى قيامه بالتصوير، رافضا فتح هاتفه للتأكد من عدم وجود صور لهن.
وأضافت الفتاة -خلال فيديو صورته من داخل المطار- أنها استدعت رجال الأمن وتم اصطحابهم جميعا إلى أحد المكاتب للتحقق من الواقعة.
وتابعت الفتاة أن السلطات الأمنية فحصت الهاتف، لتفاجأ بصورها وصور فتيات أخريات على هاتف الشخص الذى اتهمته بالتصوير، كما اتهمته بالاعتداء عليها خلال وجوده في المكتب وأمام رجال الأمن.
وأعربت عن انزعاجها من تعنيف أحد مسئولي المطار لها، وقيام بعضهم بالتقاط الهاتف ومشاهدتهم للصور دون اتخاذ أي إجراءات، حتى بعد التأكد من قيام الشخص بتصويرها وعدم اتخاذ أي إجراء قانوني حتى وقت تسجيلها الفيديو.

وناشدت الفتاة أصدقائها، ومتابعيها بتوجيه النصيحة لها عن كيفية اتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقها حتى انهالت مئات التعليقات على الفيديو من متابعيها مستنكرين الواقعة، داعين إياها إلى تحرير محضر بالواقعة والتمسك بحقها.
من جهته أكد مصدر أمنى أنه تم تحرير محضر بالواقعة لهذا الشخص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وترحيله إلى قسم المطار لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بعد تحريز الهاتف.
 

وأضاف المصدر أن جميع العاملين في المطار ساعدوا لفتاة، وقدموا العون لها وهو ما أكدته خلال مغادرتها المطار.

تابع مواقعنا