الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الصاوي يقدم بطولة أول مسلسل من تأليف تركي آل شيخ

خالد الصاوي
فن
خالد الصاوي
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 08:35 م

يُقدم الفنان خالد الصاوي، بطولة أول مسلسل من تأليف المستشار تركي آل شيخ، وهو مسلسل بعنوان “الثمانية”، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المُقبلة.

وقال الصاوي، في مقابلة مع برنامج ET بالعربي: “خلال أيام نبدأ مسلسل الثمانية، تأليف المستشار تركي آل الشيخ، من إنتاج مجموعة mbc، وإخراج أحمد مدحت، وبمشاركة النجم صديقي آسر ياسين وغادة عادل ونجوم آخرين".

كما كشف أنه يُحضّر لمسلسل آخر بعنوان “أعمل إيه” ما زال في مرحلة الكتابة، من تأليف محمد  الحناوي، لكنه رفض أن يكشف عن تفاصيل العمل، قائلًا: "خليه مُفاجأة".

ويقدم الصاوي أيضًا فيلمًا بعنوان “200 جنيه” للمخرج أحمد أمين، والذي يتضمن قصصًا مُختلفة بين الكوميديا والتراجيديا بمُشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

يُشار إلى أن مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، كرم خالد الصاوي مؤخرًا، وتسلم جائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم "صندوق الدنيا".

فيلم “صندوق الدنيا" تم طرحه العام الماضي، وهو من إخراج وتأليف عماد البهات، وشارك فيه باسم سمرة عمرو القاضي أحمد كمال، رانيا يوسف ،علاء مرسي، والطفل رابي سعد ، وآخرون.

وكانت آخر أعمال خالد الصاوي فيلم "للإيجار" الذي  بدأ عرضه في السينما نهاية مايو الماضي ، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، محمد سلام، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت، عصام السقا، وآخرون، وهو تأليف وإخراج إسلام بلال، وإنتاج مشترك بين محمد حمادي ومحمد دياسطي.

تابع مواقعنا