الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لزيارة وزير التموين لمقر "القاهرة 24" (صور وفيديو)

علي المصيلحي وزير
تقارير وتحقيقات
علي المصيلحي وزير التموين أثناء زيارته "القاهرة 24"
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 11:02 م

حضرالدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى مقر "القاهرة24"، وكشف في ندوة جميع الأمور التي تهم المواطنين، والخدمات التموينية المُقدمة لهم.

وكان في استقباله الكاتب الصحفي محمود المملوك، رئيس تحرير الموقع، وعصام شلتوت، مستشار رئيس التحرير، ومديري التحرير تامرإبراهيم وعُدي إبراهيم والحسيني يحيي الباجا.

وتحدث وزير التموين، خلال الندوة عن  قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، قائلًا "إن هذا القطاع  استفاد أضعاف ما حدث للقطاعات الأخرى، وما كان مخطط تنفيذه في الرقمنة والتحول التكنولوجي في 10 سنوات نُفذ في عامين، وذلك بسبب فيروس كورونا". 

وأوضح المصيلحي "أن التحول الرقمي ليس فقط ميكنة التطبيقات اليدوية وتحويلها للعمل على الكمبيوتر، ولكن وضع هيكل بنية أساسية تستطيع أن تتحمل كافة الخدمات وتنميط هذه الخدمات، بحيث يسهل على المواطن البسيط تدوال بياناته".

وروى وزير التموين موقفًا حدث بينه وبين الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: “لا أنسى قول الرئيس - هل زي ما أنتوا بتعرفوا تشطبوا بتعرفو تقولوا مين محتاج؟، وأجبت عليه وقلتله لأ”.

ولفت المصيحلي إلى أن الوزارة ستعلن بالتعاون مع “تي داتا” te data، إطلاق خاصية الليزر لكل فروع الدمغة، موضحًا أن الليزر يمنع القدرة على التزوير.

وتابع: “الوزارة تسطتيع أن تؤدي كافة الخدمات بشكل أفضل عن طريق بوابة مصر الرقمية، وتموين دوت كوم”.

واستطرد المصيلحي أن العلامة التجارية كانت مُهملة جدًا، واليوم توجد ثورة حقيقية في العلامة التجارية، مؤكدًا أنه كان يوجد مكتب واحد للعلامات التجارية بمصر .

وفي ختام الندوة، تفقد وزير التموين، صالة تحرير "القاهرة 24"، على هامش زيارته لمقر الموقع الإخباري.

وأكد الوزير، من داخل صالة التحرير أهمية الكلمة والأخبار في تثقيف الرأي العام، وصد الشائعات ونقل المعلومة والحقيقة للمواطنين، لافتًا إلى الجهد المبذول من صحفيي الموقع في جميع القضايا الوطنية والخدمية للمواطنين.

تابع مواقعنا