الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"السكة الحديد" تسمح لأفراد وضباط القوات المسلحة بركوب القطارات الروسية (مستند)

قطارات السكة الحديد
تقارير وتحقيقات
قطارات السكة الحديد
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 01:43 م

أصدرت هيئة السكة الحديد، تعليمات جديدة بشأن قواعد سفر أفراد القوات المسلحة من الصف والجنود والمساعدين المرتدين للزي العسكري بالوجهين البحري والقبلي.
 

وتضمنت تعليمات الهيئة الموافقة على تعديل قيمة العقد المبرم بين الهيئة والقوات المسلحة والسماح لافرادها السفر بالقطارات الروسي، بالدرجة الثالثة اعتبارا من 1/7/2021.

كما تشمل تعليمات الهيئة السماح لأفراد القوات المسلحة بركوب العربات المميزة والمكورة للقطارات بالوجهين القبلي والبحري، على جميع خطوط الهيئة وتتفيذ تلك التعليمات من قبل رؤساء القطارات والمحصلين داخل القطارات.

 وفي وقت سابق حصل “القاهرة 24” على نتائج تعيين 150 مهندسًا بالهيئة القومية للسكة الحديد، وذلك عقب انتهاء الاختبارات الخاصة بمسابقة تعيين 1150 مهندسًا فنيًّا بالسكة الحديد، ضمن المسابقة الرسمية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا وتحمل رقم “1-2” لسنة 2020.

وأوضح مصدر بالسكة الحديد لـ"القاهرة 24"، أنه سيتم توزيع المتقدمين على المناطق طبقًا لاحتياجات الهيئة، وذلك من خلال 10 تخصصات و6 مناطق مركزية تابعة للهيئة، مؤكدًا أنه تم توزيع الفتيات إلى وظيفة صراف تذاكر مع إعطاء النسبة المحددة لذوي القدرات الخاصة على نفس الوظيفة المذكورة.

تابع مواقعنا