الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة أسوان

امتحان الشهادة الإعدادية
تقارير وتحقيقات
امتحان الشهادة الإعدادية في أسوان
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 07:45 م

أعلنت محافظة أسوان اليوم الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، وأسماء أوائل الصف الثالث الإعدادي في أسوان عن العام الدراسي 2020/ 2021، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وشهدت الساعات الأخيرة تزايد البحث عن النتيجة حيث يطمح جميع الطلاب وأولياء الأمور إلى معرفة النتائج للاطمئنان على مستقبلهم، والبدء في الاستعداد للمرحلة المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان 2021

واعتمد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، بنسبة نجاح بلغت 80.3%، وذلك بعرض من الدكتور خالد قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم.

ويقدم موقع “القاهرة 24” نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة أسوان، بعدما اعتمدها اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، وذلك بمقر ديوان المحافظة، ورفعها رسميا على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بأسوان.

ويمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي في أسوان منه خلال الرابط التالي: اضغط هنا

وأنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسوان، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020/ 2021 للشهادة الإعدادية، الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا :الآن برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالجيزة

واعتاد أولياء الأمور والطلاب في مصر خلال الأعوام الماضية على سرعة البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس سواء في أسوان  أو في المحافظات الأخرى، وذلك للبدء في إجراءات التقديم للمرحلة الثانوية، سواء الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية، وذلك لوضع خطة ورسم مستقبلهم.

أوائل الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة أسوان

ووجه اللواء أشرف عطية، التهنئة لأبنائه الطلاب الناجحين والمتفوقين، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية التالية ليصبحوا في مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.

اقرأ أيضا: ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء (صور)

وكلف محافظ أسوان، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمتابعة العملية التعليمية في مختلف مدارس المحافظة والاستعداد الجيد والكامل من الآن، لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من التعقيم والتطهير والرش لكافة مكونات المدارس، والتأكد من توفير جميع سبل الراحة من المبردات وأجهزة التهوية لمواجهة أجواء الطقس الحار وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر.

ومن جانبه صرح الدكتور خالد قبيصي، بأن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية 25 ألفا و597 طالبا وطالبة، فيما نجح منهم 20 ألفا و122 طالبًا وطالبة بمدارس التعليم العام واللغات.

تابع مواقعنا