السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يختتم تدريباته في معسكر مغلق استعدادًا لغزل المحلة

الإسماعيلى
رياضة
الإسماعيلى
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 08:45 م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة بالدوري.

واشتمل المران على مجموعة من الجمل الخططية أبرزها: تدريبات على التسديدات والكرات العرضية، فيما تم تخصيص جملة فنية على الكرات الثابتة باعتبارها أحد الحلول لتسجيل الأهداف في شباك المُنافس، واختتم المران بتقسيمة تم إيقافها عِدة مرات من أجل الوصول لأعلى جاهزية قبل مُباراة الغد.

ومن المقرر أن يلتزم الفريق بمعسكر مغلق، حتى موعد المباراة التي يستضيفها ملعب استاد الإسماعيلية، في الخامسة مساء غد الخميس، ضمن مُنافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

في نفس السياق، أعلن الجهاز الفني للدراويش قائمة الفريق لمباراة الغد، وضمت كلًا من:

حارس مرمى: محمد صبحى - محمد فوزى - محمد مجدي.

خط الدفاع: محمد هاشم - مروان صحراوي - باهر المحمدي - أحمد كاستيلو - مصطفى الزنارى -  محمد عمار - عبدالله جمعة - نادر رمضان.

خط الوسط: محمد عادل - محمود دونجا - عماد حمدي - محمد صادق - عمر الوحش - أحمد مصطفى - أحمد مدبولي -  محمد عبد السميع - أرى بابل -  محمد الشامي.

خط الهجوم: شكري نجيب - فخر الدين بن يوسف - بنسون شيلونجو.

ويطمح الإسماعيلي في تحقيق الفوز في مباراة الغد، بعد هزيمته في المباراة الأخيرة، والإقصاء من بطولة كأس مصر على يد الزمالك بهدف دون رد.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 8 فيما نال الهزيمة خلال 9 مباريات بالدوري، أحرز خلالها 28 هدفا، واستقبلت شباكه 30 هدفًا.

تابع مواقعنا