الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب نفسي: متحرش المطار لديه شذوذ فكري وجنسي ولا يشعر بالندم

الدكتور نور أسامة
صحة وطب
الدكتور نور أسامة
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 08:57 م

قال الدكتور نور أسامة، استشاري نفسي وتعديل السلوك، إن متحرش المطار تراوده أفكار جنسية على مدار الـ24 ساعة، مشيرًا إلى أن لديه شذوذًا جنسيًّا أيضًا.

وأضاف أسامة في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "متحرش المطار عنده السلوك الجنسي القهري، وده اضطراب سلوكي، زي الناس اللي عندها وسواس قهري، ومدمن السلوك ده بيدور على نشوة معينة مؤقتة".

وتابع: “الشخص اللي عنده سلوك جنسي قهري، دائما عنده أفكار جنسية خلال الـ24 ساعة، ويبدأ يحط معتقدات خيالية وهمية، عشان يحس بسعادته، وفي الغالب يمارس العادة السرية”.

وأكد أن المريض بالشذوذ الجنسي يشعر بالسعادة بمجرد التخيل، حتى ولو أنه لم يمارس ذلك على أرض الواقع.


وأوضح أسامة: “تلك الفئة تمارس أو تشاهد الجنس على مدار اليوم”، مشددًا: “ممكن يسيبوا شغلهم عشان يمارسوا الجنس، لأنه أهم حاجة بالنسبة لهم.. ولديهم شذوذ ليس هرمونيًّا ولكنه فكري”.

وتابع: "لا يشعرون بالذنب اتجاه فعلهم، كما أنهم لم يروا أي خطأ في ذلك.. ده ليه آثار نفسية كتير منها أنه مرفوض، أو بعيد عن التربية الدينية".

وفي وقت سابق، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لإحدى الراكبات بمطار القاهرة، تتهم فيه شخصا بتصويرها خلسة أثناء إنهاء إجراءات وصولها من بيروت.

وقالت الفتاة إن صديقاتها انتبهن لأحد الأشخاص أثناء قيامه بتصويرها من الخلف، وعلى أثر ذلك هرعن إليه، وواجهنه فنفى قيامه بالتصوير، رافضا فتح هاتفه للتأكد من عدم وجود صور لهن.

وأضافت الفتاة، خلال فيديو صورته من داخل المطار، أنها استدعت رجال الأمن وتم اصطحابهم جميعا إلى أحد المكاتب للتحقق من الواقعة.

وتابعت الفتاة أن السلطات الأمنية فحصت الهاتف، لتفاجأ بصورها وصور فتيات أخريات على هاتف الشخص الذى اتهمته بالتصوير، كما اتهمته بالاعتداء عليها خلال وجوده في المكتب وأمام رجال الأمن.

تابع مواقعنا