الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد ممدوح يعلن تحسن مشكلة صوته: "وصلت إلى مستوى معقول"

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 09:14 م

كشف الفنان محمد ممدوح، سر تحسن صوته خلال الفترة الماضية، بعدما لاحظ الكثير من جمهوره التطور الذي وصل له، موجهًا الشكر لهم على دعمهم له، ورسائلهم.

 

وأوضح “ممدوح” أن دكتور جيهان ناصر هي من ساعدته في حل مشكلة صوته إلى أن وصل لمرحلة متطورة وتوقف لفترة بسبب أزمة كورونا، وسُيكمل العلاج في المستقبل.

 

ونشر صورة للدكتورة چيهان عبر حسابه بموقع “انستجرام” وكتب: "ناس كتير مؤخرًا كانت بتبعت لي وتكتب لي إعجابهم بالتطور الملحوظ في مشكلة الصوت عندي.. بشكرهم جدا في البداية وأحب أشكر دكتورة چيهان ناصر لأن الفضل يرجع لربنا ثم ليها في الموضوع ده".

منشور محمد ممدوح عبر انستجرام

وتابع حديثه عن الدكتور جيهان ناصر كاتبًا: "هي مخرجة غنائية وموسيقية كبيرة ومحكمة ومؤدية في مجال الدبلجة، هي اللي وقفت معايا الفترة الأخيرة وساعدتني جدًا في حل مشكلة الصوت والحمد لله وصلنا لمستوى معقول لحد ما توقفنا مؤقتًا عشان ظروف كورونا وهنكمل تاني في المستقبل إن شاء الله".

 

واختتم: "شكرًا ليكم على آرائكم اللي بسطتني وشكرًا دكتور چيهان على مجهودك العظيم والرائع معايا وأوعدكم إن شاء الله بتطور إضافي الأعمال المقبلة".

 

وسبق وكشف محمد ممدوح، خلال لقاء له في برنامج "عيشها بإينرجي، إنه يعاني من بعض المشاكل في صوته، وهو ما كان ملحوظًا في بعض أعماله مثل مسلسل "قابيل"، مشيرًا إلى أنه بدأ رحلة العلاج مؤخرًا، لمُعالجة مشاكل الصوت.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال محمد ممدوح مشاركته في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي، بطولة الفنانة منى زكي، ومجموعة من الفنانين أبرزهم، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وأخرين.

تابع مواقعنا