الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرجاني ساسي: "أمير مرتضى سبب دخولي الزمالك وبشكره على الدعم"

فرجاني ساسي
رياضة
فرجاني ساسي
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 09:00 م

رد الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تصريحات أمير مرتضى منصور مساء أمس، بشأن تواصله معه لمعرفة أسباب رحيله.

ونفى أمير في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية، ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول قيامه بتحريض اللاعب أو أي شيء من هذا القبيل، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة إطلاقًا.

وأكد المشرف العام السابق لفريق الزمالك، أنه تحدث مع فرجاني ساسي هو ووالده، ولكنه لم يحسم موقفه بسبب العديد من الأمور الخاصة، والتي يأتي في بدايتها الأمور المالية، ومستحقاته المتأخرة لدي النادي.

وكتب فرجاني ساسي عبر خاصية استوري على انستجرام: "أخي وصديقي أمير مشكور من قلبي على كل الدعم والتقدير".

وواصل التونسي: "شهادة حق أنت السبب الرئيسي في دخولي نادي الزمالك، أعلم جيدًا مدى حبك واحترامك للكيان، وأنك واضح في كل الأمور أشكرك على كل شيء".

وكان أمير مرتضى كشف أن  ساسي يشعر بالضيق، وقال لي: "السنة الأولى والثانية لي مع الزمالك لم تتأخر أي مستحقات مالية لي، والسنة الثالثة لم اتحصل حتي علي مقدم تعاقدي حتي الآن، إلي جانب باقي المستحقات".

وواصل أمير: ساسي أعرب عن ضيقه أيضا، من أمور غير مالية، مثل عدم احترام المواعيد المتفق عليها في التفاوضات، وأنه يتحدث فيها في الغرف المغلقة،  ويفاجأ أنها موجودة في الإعلام، إلي جانب المناخ العام في النادي وعدم الاستقرار الحالي.

وأضاف نجل رئيس الزمالك السابق أن اللاعب التونسي يعشق الزمالك، ويعشق الجمهور، لكنه من غير الممكن، أن يرتبط في الوقت الحالي بمكان غير مستقر، مؤكدًا أنه يرفض الحديث من أجل جمهور الزمالك، ومطالبًا بأن يكون هناك رأي واحد أساسي، وليس أكثر من رأي مرتبط بموقف اللاعب إذا رحل أو استمر، ويجب تكريمه، وليس مهاجمته في قناة النادي.

تابع مواقعنا