الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس القوى العاملة بـ"النواب": علاوة يوليو ستصدر لكل العمال.. وبشرى منتظرة لعاملي الصناديق وأزمة قانون التأمينات

النائب عادل عبد الفضيل
سياسة
النائب عادل عبد الفضيل
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 11:10 م

قال النائب عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن صرف العلاوة مع بداية شهر يوليو المقبل سيكون لجميع العمال في مصر، بعد أن أجرى البرلمان تعديلًا على قانون العلاوة خلال الفترة الماضية، وذلك بإلزام جميع الوزراء ذوي الصفة لإصدار القرارات المنظمة بشأن العلاوة في كافة القطاعات والجهات.
جاء ذلك خلال ورشة عمل عقدها حزب مستقبل وطن بعنوان: "العمل والعمال"، وذلك في ضوء ورش العمل التي تعقد بمقر الحزب للحوار المتواصل بين قيادات وأعضاء الحزب مع ممثلي السلطة التنفيذية، والتطرق لجميع القضايا التي تهم المواطن والنقاش حولها من أجل أن تكون على طاولة نقاش الحكومة دائما.

ويشارك في الندوة كل من: النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية ، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، والنائب عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، والنائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، والنائب عبد الفتاح محمد، أمين سر لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، وسيد نصر، أمين العمال والفلاحين.
وأكد رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن هناك بشرى من البرلمان للعاملين على الصناديق الخاصة، وهي أنه سيتم حل مشكلة التعيين وتطبق الخدمة المدنية قريبا بالتنسيق مع وزير المالية، وتم البدء في دراسة هذا الملف بشكل موسع، مؤكدًا أيضا علي أن ملف قانون التأمينات والمعاشات تم فتح الحوار والنقاش حوله وسيتم حسم إشكالياته قريبا سواء فيما يتعلق بما قبل يناير 2020حيث تطبيق القانون الجديد أو ما بعد تطبيق القانون حتي الآن.
واتفقت معه النائبة سولاف درويش، وكيلة لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، مؤكدة علي أن جميع هذه القضايا علي طاولة البرلمان وسيتم فيها النقاش والحوار بشكل موسع بما يخدم المواطن. 

تابع مواقعنا