الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط عاطل في المنوفية يحمل 150 فرش حشيش

مديرية أمن المنوفية
محافظات
مديرية أمن المنوفية
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 10:22 م

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض على عاطل يدعى "إ،ع" وشهرته الحوت، بحوزته 150 فرش حشيش، بغرض الإتجار فيها، وتوزيعها على عملائه بدائرة مركز وقسم منوف، وبمواجهة المتهم بالتهمة والحرز اعترف بحيازته المخدرات بغرض الاتجار فيها.
 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال، مدير مباحث المنوفية، يفيد بتمكن وحدة مباحث مركز منوف بقيادة الرائد مراد أبو الدهب، ومعاونة إبراهيم الطويل، من إلقاء القبض على "إ.ع" 36 سنة، بقرية برهيم التابعة لدائرة المركز، وضبط بحوزته على 150 فرش حشيش، بعد ورود معلومات سرية عن نشاط المتهم المشبوه.
 

 

وأوضحت مصادر أمنية لـ"القاهرة 24"، أن وحدة مباحث مركز شرطة منوف، وصلتها معلومات عن قيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، عقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، داخل إحدى القرى بدائرة المركز.

 تم تحرير محضر بالواقعة، بدائرة مركز شرطة منوف، وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا