الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة العامة تأمر بحبس فلاح زرع 45 شجرة بانجو وسط الذرة بالمنوفية

نبات البانجو
محافظات
نبات البانجو
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 07:44 م

أمرت النيابة العامة بأشمون في المنوفية، بحبس "ع،ع، ا" فلاح، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد قيامه بزراعة 45 شجرة بانجو وسط أرضه الزراعية، وسط محصول الذرة، بقرية سمادون، حتى لا يكتشف أمره.

وأكد مصدر أمني لـ"القاهرة 24"، أن المتهم "ع، ع، ا" 63 عامًا، والمقيم قرية سمادون دائرة مركز أشمون، قد زرع 5 قراريط ذرة، وزرع بينها 45 شجرة من البانجو المخدر، قبل تمكن وحدة مباحث أشمون من القبض عليه وتحريز البانجو المزروع.

 

وكانت وحدة مباحث أشمون، التابعة لمديرية أمن المنوفية، قد تمكنت من ضبط فلاح زرع مخدر البانجو وسط محصول الذرة، داخل أرضه الزراعية، بعد توافر المعلومات من المصادر السرية التي أكدتها التحريات التي أشرف عليها المقدم مصطفى حسانين، رئيس مباحث أشمون والرائد عمرو واصل معاون مباحث المركز.
 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال، مدير المباحث الجنائية، بتوافر معلومات سرية لوحدة مباحث أشمون، بقيام فلاح مقيم قرية سمادون، دائرة المركز، بزراعة مخدر البانجو وسط محصول الذرة، وعلى الفور تم تكليف وحدة المباحث بالتأكد من المعلومات بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

وأكدت التحريات التي قامت بها وحدة مباحث أشمون، المعلومات الواردة من المصادر السرية، وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم تجهيز مأمورية لاستهداف المتهم، وضبط الزراعات الموجودة داخل الأرض.

وبالانتقال والفحص تم إلقاء القبض على "ع، ع، ا" 63 عامًا مقيم قرية سمادون، لاتهامه بزراعة مخدر البانجو وسط محصول الذرة داخل أرضه الزراعية، دائرة مركز أشمون وضبط أشجار البانجو المخدر، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المتهم فيما نسب إليه من اتهامات.
 

تابع مواقعنا