رئيس التحرير
محمود المملوك

الليلة.. الاتحاد السكندري يستضيف المقاصة في صراع المربع الذهبي

مباراة لفريقي مصر
مباراة لفريقي مصر المقاصة والاتحاد السكندري

يستضيف  ملعب ستاد الإسكندرية مع دقات السابعة مساء اليوم الخميس، المواجهة المرتقبة بين فريقي الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته الجماعية عصر اليوم، وقد التزم بعدها لاعبو الفريق بمعسكر مغلق استعدادًا للمباراة، فيما أعلن حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر قائمة الفريق للمواجهة المرتقبة وضمت كلًا من:-

 

حراسة المرمى: محمد صبحي - صبحي سليمان

خط الدفاع: مروان النجار - محمود رزق - السيد سالم - كريم يحيى - صبري رحيل - هشام صلاح.

خط الوسط: خالد الغندور- مروان عطية - أحمد راشد - فوزي الحناوي - أحمد حجي - أحمد حمدين - فوزي الحناوي - عمار حمدي - عبد السميع إبراهيم - محمد الصباحي - عادل نيمار.

خط الهجوم: خالد قمر - عبد الغني محمد.

 

ويطمح العميد في تحقيق الفوز خلال المباراة، لمواصلة المنافسة على ضمان مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 34 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 فيما نال الهزيمة خلال 9 مباريات، سجل مهاجمو زعيم الثغر 28 هدف، فيما استقبلت شباكه 29 هدف.

وفي نفس السياق اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، بقيادة محمد عظيمة تدريباته الجماعية، حيث عقد الجهاز الفني اجتماعًا باللاعبين تم التأكيد خلاله على انتهاء أزمة المستحقات خلال أيام، وضرورة نسيان أية أزمات، والتركيز في منافسات الفريق وصراع المربع الذهبي الذي يشهد منافسة قوية بين أكثر من فريق.

 

وسافر فريق مصر المقاصة إلى مدينة الإسكندرية مساء اليوم، للالتزام في معسكر مغلق حتى موعد المباراة، والتي يعتبرها عظيمة بداية المواجهات الصعبة في ظل اشتعال المنافسة بين فرق الدوري، سواء على مستوى المراكز المتقدمة او صراع الهبوط الذي يشهد أيضًا منافسة قوية، هو ما شدد عليه عظيمة للاعبي مصر المقاصة، بضرورة عد التهاون بأي فريق، واعتبار المباريات القادمة مواجهات كؤوس لا تقبل اي تهاون او تفريط.

ويحتل الفريق الفيومي المركز  السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 فيما نال الهزيمة خلال 8 مباريات، سجل مهاجمو مصر المقاصة 26 هدف، فيما استقبلت شباكه 29 هدف.

 

المدير التنفيذي للمقاصة: الأندية مغلولة الأيدي.. وننتظر انفراجة برزنتيشن (خاص)

مصيلحي يتفق مع التوأم على تجديد التعاقد في الموسم الجديد

عاجل