السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالاسم ورقم الجلوس.. نشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسماعيلية

ننشر رابط نتيجة الشهادة
تقارير وتحقيقات
ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
الخميس 17/يونيو/2021 - 03:00 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021، بعد اعتمادها من اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الخميس 17 يونيو، بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني لهذا العام.

ويتزايد بحث طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور بمحافظة الإسماعيلية عن رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021، حيث يطمح جميع الطلاب وأولياء الأمور إلى معرفة النتائج بشكل سريع للاطمئنان على مستقبلهم، والبدء في الاستعداد للمرحلة المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسماعيلية

ويقدم موقع “القاهرة 24” نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اعتمدها اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بشكل رسمي، صباح اليوم الخميس، وذلك بمقر ديوان المحافظة، حيث استقبل طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، لاعتماد النتيجة النهائية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني لهذا العام.

ويقدم القاهرة 24 رابط استعلام طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسماعيلية، ولمعرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس برجاء  الضغط هنــــــــــــا، أو من خلال الضغط هنــــــــــــا.

وبلغ إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات لهذا العام 23183 طالبًا وطالبة، فيما بلغ عدد الناجحين 190064 على مستوى مدارس المحافظة وتوابعها كاملة، بنسبة نجاح 83.03%، فيما بلغ نسبة النجاح بالمكفوفين 62.5%، والصم والبكم بنسبة 85%، والمهني 78.6%. 

أوائل الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية 2021

وأعلن المحافظ المراتب الثلاثة الأولى، والبالغ عددهم 20 طالبًا وطالبة الذين حصدوا على المرتبة الأولى بها التي جاءت على النحو التالي:

المركز الأول

-  تهاني عمر مقبل سليمان.

-  دارين أحمد محمود.

-  بسملة محمد فاروق.

المركز الثاني

حصدت كل من الطالبتين: هيا محمود محمد، وآلاء محمود فارس، المركز الثاني على محافظة الإسماعيلية في امتحان الشهاد الإعدادية.

قد تكون صورة لـ ‏‏٢٠‏ شخصًا‏

المركز الثالث

أما المرتب الثالثة فقد حصل عليها 15 طالبًا، وهم 

ندى أحمد عبد العظيم.

محمد ناصر.

حنين عبد الفتاح.

كرمينا صفوت.

 منة الله أسامة.

منة السيد.

مريم إبراهيم.

منة الله أحمد.

رنا خالد. 

سعيد محمد.

عمر محمد.

زينة أسامة.

محمد أحمد.

حبيبة مجدي.

بسنت إسلام.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية 2021

ويمكن لكل طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسماعيلية، الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الإسماعيلية، من خلال الرابط الذي أتاحته المحافظة عبر منصاتها الرسمية، فور ظهورها.

رابط استعلام نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسماعيلية، لمعرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس برجاء  الضغط هنــــــــــــا، أو من خلال الضغط هنــــــــــــا.

تابع مواقعنا