الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة مُعلم أثناء تسليم جواب مراقبة امتحانات الدبلومات في طنطا

ارشيفيه
أخبار لا تهمك
ارشيفيه
الخميس 17/يونيو/2021 - 03:29 م

توفى مُعلم من محافظة المنوفية يدعى محمد عبدالرحمن جعفر بمدرسة أشمون الصناعية، إثر إصابته بجلطة في القلب؛ أثناء تسلميه جواب مراقبة امتحانات الدبلومات الفنية في محافظة الغربية، وتم نقله للمستشفى لكنه فارق الحياة.

 


وفاة مُعلم قبل أثناء تسليم جواب مراقبة الدبلومات 

 

وأوضح أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" أن المعلم، قد استلم جواب العمل في لجنة امتحانات الدبلومات الفنية في محافظة الغربية، وأثناء تسليم الجواب داخل الإدارة التعلمية في طنطا أصيب بجلطة في القلب ونقل إلى مستشفى طنطا الجامعي، لتلقي العلاج.

 

 جاء ذلك بحضور مسؤولين من التربية والتعليم بالغربية، وبعد عمل بعض الإجراءات الطبية توفي داخل المستشفى على إثر إصابته بالجلطة، مشيرًا إلى أن المُعلم المتوفي كان مشهود له بالكفاءة  وحسن الخلق، مقدما التعازي لأسرته.
 

 

وكان “سويد”، قد أكد الانتهاء من استعدادات مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية لاستقبال الامتحانات التحريرية، لطلاب شهادة الدبلومات الفنية بمختلف نوعياتها التي من المقرر أن تبدأ يوم السبت 19/6/2021 وتستمر حتى الخميس الموافق 1/ 7 /2021  وذلك بتجهيز 148 لجنة امتحانية  باستخدام المطهرات وأدوات التعقيم وتوفير الكمامات.

تابع مواقعنا