رئيس التحرير
محمود المملوك

تعيين سعيد شعيب مستشارًا للتدريب والتطوير في "القاهرة 24" (صور)

الكاتب سعيد شعيب-
الكاتب سعيد شعيب- محمود المملوك رئيس التحرير

قررت مؤسسة "القاهرة للميديا" تعيين الكاتب الصحفي سعيد شعيب مستشارًا للتدريب والتطوير بموقع "القاهرة 24".

وشارك شعيب في تأسيس عديد من المؤسسات الصحفية الناجحة منها اليوم السابع، وفيتو والبوابة نيوز، كما ترأس تحرير موقع صدى البلد، وأسس وأدار مركز “صحفيون متحدون” الذي تخصص في تدريب الصحفيين والإعلاميين.

سعيد شعيب- محمود المملوك

"القاهرة 24" يقرر تعيين الزميل فتحي سليمان مدير تحرير القطاع الأمني والقضائي

كما ساهم شعيب في تدريب الصحفيين وعديد من الورش في مصر والشرق الأوسط والغرب، ودرس الزميل الصحافة الإلكترونية في المعهد الكندي بمصر، وله كتاب في الصحافة الإلكترونية عنوانه "كيف تكون صحفيًا ناجحًا".

صالة تحرير الموقع

وتأسس موقع “القاهرة 24” في عام 2018، وتولي محمود المملوك رئاسة تحرير الموقع، وحقق الموقع إنجازات كبيرة على الساحة الإعلامية منذ ظهوره، وقادته للحصول على جائرة مصطفى وعلى أمين كأفضل موقع إلكتروني في عام 2019، كما نشر العديد من الانفرادات الصحفية الهامة جعلته في منافسة مع كبري المواقع الإخبارية.

صالة تحرير الموقع

“القاهرة 24” يفوز بجائزة مصطفى وعلي أمين كأفضل موقع إلكتروني لعام 2019 (بيان)

وفاز الموقع بجائزة مصطفى وعلى أمين للصحافة الإلكترونية بعدما استطاع منذ انطلاقه أن يقدم محتوى اخباري مميز من خلال فريق شاب بقيادة الزميل محمود المملوك، ويساهم في خلق حالة من التنوع والمنافسة المطلوبة لإثراء الصحافة الإلكترونية في مصر.

صالة تحرير الموقع

وكانت مؤسسة جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة أقامت حفلا كبيرا حضره عدد من كبار المسئولين والصحفيين والكتاب لتوزيع الجوائز على الفائزين.

صالة تحرير الموقع

وترأس لجنة تحكيم جائزة الصحافة الإلكترونية الكاتب الصحفي البارز شارل المصري، والدكتور محمود علم الدين أستاذ الإعلام بكلية الإعلام جامعة القاهرة، والكاتب الصحفي عبد الله عبد السلام مدير تحرير الاهرام بجانب نقاشات مع نخبة من أساتذة الإعلام وكبار كتاب الصحفيين.

الزملاء مع رئيس التحرير

مؤسسة "القاهرة 24" للميديا تقرر تعيين توني عوض مستشارًا فنيًّا لقطاع البرمجة والتطوير التكنولوجي

عاجل