الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حورية فرغلي: دوري في "أيام وبنعيشها" مختلف.. ووافقت عليه لهذا السبب (خاص)

حورية فرغلي
فن
حورية فرغلي
الخميس 17/يونيو/2021 - 07:07 م

كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل تعاقدها على بطولة مسلسل جديد بعنوان “أيام وبنعيشها” الذي يشهد عودتها للدراما بعد غياب لسنوات بسبب العمليات الجراحية التي خضعت لها لعلاج مشكلة أنفها.

وقالت حورية، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن المنتج صادق الصباح هو من رشّحها للمشاركة في المسلسل، إذ إنها تعاقدت معه من قبل بعد مُشاركتها في مسلسل “ساحرة الجنوب”.

وأشارت إلى أنها أُعجبت بفكرة المسلسل بعد أن قرأت السكريبت، وسرعان ما وافقت عليه، خاصة أنه دور مُختلف عن ما قدّمته من قبل، مؤكدة أنها مُتحمسة للعودة للدراما من خلاله.

وصرحت الفنانة بأن النجمة شيري عادل سوف تُشاركها في بطولة المسلسل، ولم يتم الاستقرار على باقي أبطال العمل حتى الآن، مشيرة إلى أنه من إخراج محمد أسامة، تأليف السيناريست سماح الحريري، ومكون من 45 حلقة.

وتعود حورية فرغلي للسينما أيضًا من خلال فيلم “براءة ريا وسكينة” مع وفاء عامر، ومجموعة من الفنانين منهم: منة فضالي، أحمد عبد الله محمود، أشرف مصلحي، شريف باهر، وياسر علي ماهر، ومن تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش.

كانت آخر أعمال حورية فرغلي في الدراما التلفزيونية مسلسل "مملكة الغجر"، الذي عُرض في عام 2019 وشاركها البطولة فيفي عبده وسامح الصريطي، من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد، بينما كان آخر أعمالها في السينما فيلم “استدعاء ولي عمرو”، من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.

تابع مواقعنا