الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الفيوم: لأول مرة الانتهاء من الخطة الاستثمارية بنسبة 100% ودعم إضافي للمشروعات الحيوية

اجتماع المجلس التنفيذي
محافظات
اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الفيوم
الخميس 17/يونيو/2021 - 09:12 م

استعرض مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بمحافظة الفيوم، الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2020/2021، وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الخميس.

وكشف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، أنه لأول مرة يتم الانتهاء من الخطة الاستثمارية للمحافظة بنسبة 100%، فضلًا عن الحصول على دعم إضافي للخطة للانتهاء من المشروعات الحيوية التي تعود بالنفع على المواطنين.

كما استعرض ممثل الهيئة العامة للطرق والكباري بالفيوم، خطة المحافظة التي تنفذها وتشرف عليها الهيئة والتي تشمل 40 طريقًا بطول 75 كم موزعين بمختلف أنحاء المحافظة، فضلًا عن خطة الهيئة التي تشمل استكمال الطريق الدائري وطريق أسيوط الغربي.

وأوضح أن الهيئة هي التي تقوم بالإشراف والتنفيذ على الخطة الاستثمارية للمحافظة لضمان جودة الأعمال وانخفاض الأسعار، وهذه تعد تجربة رائدة سيتم تعميمها بباقي المحافظات.

ولفت الأنصاري إلى أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة، وهيئة الأوقاف المصرية، وهيئة تنمية الصعيد، لإنشاء مجمع مواقف متكامل مميكن، على مساحة 3 أفدنة بمنشاة عبدالله، أرض ملك هيئة الأوقاف، يُنقل إليه كافة المواقف الموجودة بمدينة الفيوم لتحقيق السيولة المرورية وتيسير حركة السير بالمدينة.

تابع مواقعنا