السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سياحة الإسكندرية تكشف سبب تفعيل رسوم التشغيل الليلي للشواطئ

شواطئ الإسكندرية
محافظات
شواطئ الإسكندرية
الجمعة 18/يونيو/2021 - 01:33 م

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن هناك رسوم إضافية يتم تفعيلها على رواد الشواطئ في الفترة الليلية بداية من الساعة السابعة مساء، وذلك بخلاف سعر رسوم الدخول يالتذكرة الأساسية طوال اليوم.

وأوضحت السياحة والمصايف بالإسكندرية، أن هناك تعليقات عديدة من المواطنين عن أسباب فرض رسوم إضافية بعد الساعة السابعة مساء، مؤكدة أن سعر رسم الدخول علي أي شاطئ بعد هذا التوقيت يبلغ 4 جنيهات، سواء للزوار الجدد أو المتواجدين بالفعل داخل الشاطئ منذ بداية اليوم ويرغبون في استكماله ليلا.

وأرجعت إدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية، الرسوم الإضافية إلى أن الفترة المسائية ينتهي فيها نزول مياه البحر وتنتهي فترة عمل العمال والأمن، ولرغبة المصطافين والزوار في قضاء وقت ليلي علي الشواطئ تم تفعيل خدمة وجود مستأجرين للفترة الليلية، يقومون بخدمة الزوار الراغبين في الجلوس علي الشواطئ والاستمتاع بالأجواء الصيفية من سماع الأغاني أمام البحر وشرب المشروبات واللعب.

 

وأفادت السياحة والمصايف أن هذا الحل جاء بديلا عن غلق الشواطئ بعد انتهاء فترة عمل شركات الأمن ونزول البحر في السابعة مساء، وبديلا عن إزالة الكراسي والشماسي، وذلك لتنفيذ رغبة محبي السهرات الليلية.

وشددت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف علي رواد الشواطئ بعدم دفع أي قيمة مالية زيادة عن سعر التذكرة المخصص في الفترة الليلية وهو 4 جنيهات، مع التواصل معهم عبر الأرقام الخاصة بهم أو صفحة "فيس بوك" في حالة وجود أي شكاوي في هذا الأمر.
 

تابع مواقعنا